الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

البدرى ضيف أمينًا والقرش وكيلًا.. نتائج انتخابات تشكيل هيئة مكتب “البيطريين”

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الإثنين 14/سبتمبر/2020 - 06:39 م

عقد مجلس النقابة العامة للأطباء البيطريين، اليوم الاثنين، انتخابات تشكيل هيئة المكتب، خلال الجلسة الإجرائية الأولى للمجلس بعد انتخابات التجديد النصفي.

وأعلن الدكتور خالد سليم، النقيب العام للأطباء البيطريين، انتخاب الدكتور البدري ضيف، لمنصب الأمين العام، والدكتور محمد القرش وكيلًا للمجلس، والدكتور أحمد الخيري الأمين العام المساعد، والدكتور السيد عبيد أمينًا للصندوق، والدكتور محسن البوشي أمين الصندوق المساعد.

بعد فوزه بالانتخابات.. نقيب البيطريين: لم الشمل وتفعيل اللجان أهم أهدافي

وشهد الاجتماع ترشح على مقعد الوكيل، كل من: الدكتور عبد العزيز الجوهري، وحصل على 11 صوتًا، والدكتور محمد القرش 13 صوتًا، وترشح على مقعد الأمين العام الدكتور البدري ضيف، وحصل على 14 صوتًا، والدكتور محمد عفيفي سيف 10 أصوات، فيما ترشح على مقعد أمين الصندوق الدكتور السيد عبيد وحصل على 15 صوتًا، والدكتور أحمد طنطاوى 9 أصوات.

وترشح على مقعد الأمين العام المساعد، الدكتور الحسيني عوض، وحصل على 11 صوتًا، والدكتور أحمد الخيري عبد اللطيف 13 صوتًا، وعلى مقعد أمين الصندوق المساعد، ترشح الدكتور محمد حجازي وحصل على 11 صوتًا، والدكتور محسن البوشي وحصل على 13 صوتًا، فيما امتنعت الدكتور شيرين على زكي عن التصويت على كافة المقاعد.

تابع مواقعنا