الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الحكومة: العاملون بقاعات الأفراح آخر فئة كانت تعاني من الإغلاق بسبب كورونا

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 14/سبتمبر/2020 - 10:50 م

قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن قرارات الحكومة المتعلقة بفتح قاعات الأفراح مشروط بالالتزام بالإجراءات الصحية والاحترازية المتعلقة بمواجهة فيروس كورونا، متابعا: “القاعات المفتوحة التي لا سطح لها، وبحد أقصى لا يتجاوز 300 فرد”، لافتًا إلى أن القرار يدخل في نطاقه قاعات الأفراح المستقلة التي يملكها أفراد وتخضع لمراقبة المحليات.

وأضاف “سعد”، خلال اتصال هاتفي ببرنامج “التاسعة”، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، إن العاملين بقاعات الأفراح كانوا يعانون على مدى الشهور الـ6 الماضية بسبب قرارات الإغلاق بسبب جائحة كورونا، وتابع: “تم السماح لهم بالعمل وتعد هي آخر فئة كانت تعاني من جائحة كورونا”.

الحكومة: 21 سبتمبر عودة عمل قاعات الأفراح

وفي وقت سابق، قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن قرارات اجتماع اللجنة العليا أبرزها يتعامل مع معاناة فئة أصحاب قاعات الأفراح، وتم السماح لعمل القاعات المكشوفة بدءًا من يوم 21 سبتمبر، بحد أقصى 300 فرد.

وأصاف المستشار نادر سعد، عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو عبد الحميد ببرنامج “رأي عام” المذاع على فضائية “TeN”، اليوم الاثنين، أن القاعات المرتبطة بالفنادق يكون عليها مراقبة يومية لضمان تطبيق الإجراءات الاحترازية وشروط السلامة الصحية.

محافظ دمياط: فتح قاعات الافراح بنسبة 50% لمراعاة البعد الاجتماعي

تابع مواقعنا