الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“القومي للطفولة”: تصرفات اليوتيوبر أحمد حسن وزينب تجاه طفلتهما اتجار بالبشر (خاص)

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 14/سبتمبر/2020 - 01:10 م

قالت الدكتورة سحر السنباطي، أمين عام المجلس القومي للطفولة والأمومة، إن المجلس ينتظر قرارات النائب العام ليبدأوا في التحرك فورًا، فيما صدر مؤخرًا من اليوتيوبر أحمد حسن وزينب، واصفة ما حدث بالتصرف غير مسئول، وهو ما استدعى تحركا عاجلا من المجلس بالتقدم ببلاغ للنائب العام حول استغلالهما لطفلتهما “ايلين”.

ووصفت السنباطي، تصرفات كل من أحمد حسن وزينب بالإتجار بالبشر، في تصريحات لـ”القاهرة 24″، مردفة: “نحن نأخذ إجراءات ضد من يأذي أطفال ليسوا بأطفالهم، فما بالك بأب وأم يأذوا طفلتهما.. تصرفات غير مسئولة وفاكرينها كوميدية”، مضيفة: “ليست المرة الأولى من ساعة ما البنت اتولدت.. هما مخلفينها عشان يعملوا فيها كدا؟ دا اتجار بالبشر”.

مقلب أحمد حسن وزينب بطفلتهما أيلين
مقلب أحمد حسن وزينب بطفلتهما أيلين

“مابنسبش حق أي طفل” تقول السنباطي، مضيفة: “نحن نتابع الموقف مع النائب العام وننتظر ما سيرسل لنا منه، حتى نبدأ في التحرك فورًا، لدينا وحدة دعم نفسي بالمجلس، وبمجرد أخذ التوجيهات من النائب العام سنتدخل؛ لأنهما يحتاجان لجلسات نفسية.. ودعما نفسيا للأسرة كلها”.

وأعتاد كل من أحمد وحسن عمل فيديوهات تثير موجة من الغضب والاستياء على مواقع التواصل الإجتماعي، منذ ولادة طفلتهما “أيلين”، وآخرها قيام الأم بتلوين وجهها باللون الأسود مرتدية “باروكه” شعر ذات اللون الأصفر، لتدخل الطفلة في حالة من البكاء والصراخ خوفًا من زينب الأم، مما جعل البعض يتهمهما بالإتجار بالطفلة بحثًا عن عدد المشاهدات والتربح من ورائها.

هل يواجه اليوتيوبر أحمد حسن وزينب عقوبة السجن المؤبد؟.. القومي للطفولة يجيب (فيديو)

سبب الهجوم على أحمد حسن وزينب.. استغل وفاة والد زوجته واستخدم طفلته من أجل الشير (صور)

تابع مواقعنا