الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النيابة توافق على توقيع الكشف الطبي على ابنة نهى العمروسي لبيان حالتها النفسية

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 14/سبتمبر/2020 - 10:20 م

قالت مصادر مطلعة، إن النيابة العامة وافقت على توقيع الكشف الطبي على الفتاة نازلي مصطفى، ابنة الفنانة نهى العمروسي، والمتهمة في قضية “جريمة الفيرمونت”، وذلك نظرًا لإصابتها باضطرابات نفسية تعاني منها في الفترة الأخيرة وبالتزامن مع الحالة الإعلامية التي صاحبت القضية عبر المواقع الإخبارية والتواصل الاجتماعي.

وأضافت المصادر، في تصريحات لـ”القاهرة 24″، أن النيابة أمرت بندب مفتش الصحة، لتوقيع الكشف الطبي، على المحبوسة احتياطيًا نازلي مصطفى كريم، لبيان حالتها الصحية وما تستدعيه من إجراءات علاج.

تطورات جريمة الفيرمونت.. أسرة نهى العمروسي تطالب بتوقيع الكشف الطبي على نازلي لإصابتها باضطرابات نفسية

وفي وقت سابق، كشفت مصادر مطلعة على سير قضية الاغتصاب والمعروفة إعلاميًّا بقضية “جريمة الفيرمونت”، المتهم فيها عدد من الشباب منهم شخصيات معروفة، تطورات جديدة في القضية، بعد تقدم محامي الشاهدة والمتهمة في القضية بطلب للنيابة.

وقالت مصادر في تصريحات لـ”القاهرة 24″، إن دفاع الفتاة نازلي مصطفى، ابنة الفنانة نهى العمروسي، والمتهمة في القضية؛ تَقدَّم بطلب للنيابة العامة لتوقيع الكشف الطبي عليها، نظرًا لإصابتها باضطرابات نفسية تعاني منها في الفترة الأخيرة وبالتزامن مع الحالة الإعلامية التى صاحبت القضية عبر المواقع الإخبارية والتواصل الاجتماعي.

طارق العوضي: النيابة تسمح بزيارة ابنة الفنانة نهي العمروسي في قضية “جريمة الفيرمونت” (بيان)

 

تابع مواقعنا