الأحد 02 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب أحداث مباراة مارسيليا.. عقوبة قاسية تنتظر نيمار

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 14/سبتمبر/2020 - 05:42 م

ينتظر البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عقوبة قوية بسبب ما بدر منه في مباراة فريقه أمس الأحد، ضد نادي أولمبيك مارسيليا في بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

وشهدت مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا، أمس، في بطولة الدوري الفرنسي الممتاز، حدوث مشادة كبيرة بين لاعبي الفريقين، تم طرد 5 لاعبين على إثرها وإشهار 14 بطاقة صفراء.

وكان من ضمن المشاجرات شجار بين نيمار وجونزاليس نجم مارسيليا، وهو ما تسبب في طرد البرازيلي في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وأكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أنه وفقا لمصادرها سيعقد اجتماع يوم الأربعاء المقبل، في الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، لاتخاذ قرارات صارمة ضد الخماسي الذين تم طردهم في مباراة الأمس.

وكشفت الصحيفة أنه من المتوقع أن يتم صدور عقوبة الإيقاف لمدة 7 مباريات متتالية ضد معظم اللاعبين ومن ضمنهم نيمار بسبب التعدي على الخصم بدون كرة والعبارات العنصرية التي وجهها إلى لاعب مارسيليا.

كما أشارت الصحيفة إلى أن أنخيل دي ماريا نجم نادي باريس سان جيرمان، مهدد هو الآخر بالإيقاف لمدة 6 مباريات متتالية بسبب قيامه يالبصق على أحد لاعبي مارسيليا.

يذكر أن مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا قد انتهت بفوز الثاني بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

نيمار يتهم لاعب مارسيليا بالعنصرية

تابع مواقعنا