الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تطورات جريمة الفيرمونت.. أسرة نهى العمروسي تطالب بتوقيع الكشف الطبي على نازلي لإصابتها باضطرابات نفسية

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 14/سبتمبر/2020 - 09:11 م

كشفت مصادر مطلعة، على سير قضية الاغتصاب والمعروفة إعلاميًّا بقضية “جريمة الفيرمونت”، المتهم فيها عدد من الشباب منهم شخصيات معروفة، تطورات جديدة في القضية، بعد تقدم محامي الشاهدة والمتهمة في القضية بطلب للنيابة.

وقالت مصادر في تصريحات لـ”القاهرة 24″، إن دفاع الفتاة نازلي مصطفى، ابنة الفنانة نهى العمروسي، والمتهمة في القضية؛ تَقدَّم بطلب للنيابة العامة لتوقيع الكشف الطبي عليها، نظرًا لإصابتها باضطرابات نفسية تعاني منها في الفترة الأخيرة وبالتزامن مع الحالة الإعلامية التى صاحبت القضية عبر المواقع الإخبارية والتواصل الاجتماعي.

طارق العوضي: النيابة تسمح بزيارة ابنة الفنانة نهي العمروسي في قضية “جريمة الفيرمونت” (بيان)

وأكدت المصادر في تصريحاتها، أن النيابة أمرت بالفعل بتوقيع الكشف الطبي عليها، كما أمرت بندب طبيب من الصحة للكشف عليها لبيان معرفة حالتها الصحية، وبيان ما إذا كانت الحالة تستدعي دخولها المستشفي أو تلقي العلاج في محبسها.

وفي وقت سابق، أصدر المحامي طارق العوضي، بيانًا صحفيًّا، صباح اليوم الاثنين، أكد فيه سماح النيابة له بزيارة موكلته نازلي مصطفى، ابنة الفنانة نهى العمروسي، والمتهمة في قضية فندق فيرمونت، وذلك بعد تقدمه بطلب.

أول رد من “القومي للمرأة” بشأن اتهامه بعدم حماية الشاهدات في قضية الفيرمونت

وحسب البيان والذي جاء فيه: “نيابة استئناف القاهرة تصرح لنا بزيارة موكلتنا “الشاهدة المتهمة” نازلي مصطفى كريم بمحبسها في القضية رقم 25 لسنة 2020 حصر تحقيق نيابة استئناف القاهرة المعروفة إعلاميًّا باسم قضية الفيرمونت هذا وسوف نلتقي موكلتنا صباح غد بإذن الله”.

وكانت النيابة العامة، أمرت بحبس منظم حفلات شهير في قضية “جريمة الفيرمونت”، كما أمرت بحبس ابنة فنانة مشهورة أربعة أيام على ذمة التحقيقات في واقعة التعدي على إحدى الفتيات داخل الفندق قبل سنوات.

جريمة الفيرمونت.. نهى العمروسي: “أنا مقولتش إن جوز بنتي كان بيجيب لها رجالة”

تابع مواقعنا