الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد النبوي يحيي ذكرى وفاة والدته: “إنتي لسة النور اللي بينور الطريق”

القاهرة 24
فن
الإثنين 14/سبتمبر/2020 - 05:01 م

وجه الفنان خالد النبوي رسالة مؤثرة في ذكرى رحيل والدته، والتي توافق اليوم الأحد 14 من سبتمبر، معبرًا عن اشتياقه الشديد لها وافتقاده إياها.

ونشر خالد النبوي صورة تجمعه بوالدته عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وغرد قائلًا: “أمي حبيبتي.. سنتين على الرحيل وإنتي لسة النور اللي بينور الطريق..كل يوم ابعتلك السلام وادعي لك بالرحمة الواسعة من ربنا بقدر ما علمتي وعملتي وأعطيتي دون انتظار أي مقابل.. وحشتيني”.

وعلى جانب آخر، تعرض خالد النبوي لهجوم شرس من الفنان السوري يزن السيد، حيث تحدث عن خلاف حدث بينهما أثناء كواليس مسلسلهم “ممالك النار”، قائلًأ إن النجومية يعرّف عنها بالأخلاق والنفسية، وليست مد القدم للمسؤول عن الملابس ليساعدني في ارتداء حذائي، فهذه ليست نجومية، قاصدًا بذلك النبوي.

“القاهرة 24” ينشر أول صورة من بروفات خالد النبوي مع الباجوري في “قمر 14”

وأوضح أنّ النبوي يفعل أكثر من ذلك: “يدخل إلى موقع التصوير ولا يلقي التحية على أحد بحجة أنّه متقمّص للدور، ولا يريد أن يخرج من الشخصية”، مضيفًا أنّ النبوي وصلت معه بأن تدخل في الحوار الخاص به في المشاهد التي تجمعهما، وحذف منها فذهب إليه وحذّره أنه سيحصل خلاف إذا استمر بالتدخل في حواراته.

ويواصل خالد النبوي في الوقت الحالي تصوير مشاهده في فيلم بعنوان “قمر 14” يجمعه بالعديد من النجوم منهم الفنانة غادة عادل، وبيومي فؤاد، وشيرين رضا، وأمينة خليل، وأسماء أبو اليزيد، وخالد أنور، ومي الغيطي، والفيلم من تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري، وإنتاج أحمد السبكي.

خالد النبوي يحتفل بعيد ميلاده الـ54 (صورة)

تابع مواقعنا