الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو محمود ياسين يهاجم يزن السيد بعد انتقاده النبوي: روحك عدائية ولا تسيطر على نفسك

القاهرة 24
فن
الإثنين 14/سبتمبر/2020 - 11:10 ص

ردّ الفنان عمرو محمود ياسين، على تصريحات الفنان السوري يزن السيد، تجاه نجوم مصر مؤخرًا، حيث وصفهم بأنهم يتعاملون باستعلاء مع الغير، على عكس فناني لبنان وسوريا.

وكتب عمرو محمود ياسين على حسابه الشخصي بـ”فيس بوك”: “يا صديقي أنت أعطيت صورة سيئة عن نفسك وانطبق عليك المقولة التي تقول (من حفر حفرة لأخيه وقع فيها)، يكفي أنك أسأت لكل فنان مصري ووقعت في فخ التعميم وأظهرت روحا سيئة تجاه فناني مصر بسبب تجربة شخصية أكاد أجزم أنك أسأت فيها الفهم”.

وتابع: “وخصوصا أنك تمتلك روح عدائية وتبدو غير قادر على ضبط زمام نفسك.. مع حبنا واحترامنا لفناني سوريا وقد التقيت العديد منهم وكانوا قمة في الذوق والأدب والروح الطيبة.. بالإضافة إلى أن الفنان خالد النبوي.. هو فنان محترم وقيمه كبيرة ما كان ينبغي أن تسيء إليه”.

كما علق الفنان إيهاب فهمي عضو نقابة المهن التمثيلية، على منشور الفنان عمرو محمود ياسين، وقال: “هذا الكلام مرفوض جملة وتفصيلًا”.

عمرو محمود ياسين على فيس بوك
عمرو محمود ياسين على فيس بوك
تعليق إيهاب فهمي
تعليق إيهاب فهمي

وفي وقت سابق، شن الفنان السوري يزن السيد هجومًا على الفنان خالد النبوي، الذي شاركه في مسلسله “ممالك النار”، وذلك خلال لقائه ببرنامج “راحت علينا” الذي يقدمه هشام حداد، حيث قال إن النجومية يعرّف عنها بالأخلاق والنفسية، وليست مد القدم للمسؤول عن الملابس ليساعدني في ارتداء حذائي، فهذه ليست نجومية”، قاصدًا بذلك النبوي.

وأكّد أنّ النبوي يفعل أكثر من ذلك:” يدخل إلى موقع التصوير ولا يلقي التحية على أحد بحجة أنّه متقمّص للدور، ولا يريد أن يخرج من الشخصية”، مضيفاً أنّ النبوي وصلت معه بأن تدخل في الحوار الخاص به في المشاهد التي تجمعهما، وحذف منه فذهب إليه وحذّره أنه سيحصل  خلاف إذا استمر بالتدخل في حواراته.

وقال السيد إنّه كان هناك مشهد يجمعهما وكان جاهزًا ومرتديا الملابس الخاصة بالشخصية، مضيفًا أنه انتظر خالد النبوي ساعة ولم يحضر، وعندما حضر لم يكن قد استعد، ولم يرتدِ الملابس الخاصة له، فقام يزن السيد بخلع ملابسه وجعله ينتظره كما فعل.

أحد أبطال “ممالك النار” يهاجم خالد النبوي: “يتعامل بفوقية ونفسيته سيئة” (فيديو)

تابع مواقعنا