الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فادي خفاجة يناشد المنتجين: “والله العظيم لو قالولي بطلها لأبطلها”

القاهرة 24
فن
الإثنين 14/سبتمبر/2020 - 12:31 م

ناشد الفنان فادي خفاجة، المنتجين والمخرجين في مصر الالتفات إلى موهبته وقدارته التمثيلية، مطالبًا بعمل في مسلسلين أو ثلاثة وإسناد أدوار له.

ونشر فادي صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، قائلًا: “طيب إيه يا مخرجين ومنتجين مصر لو العبد الله بعد العمر ده كله، مشتغلش في مسلسل واتنين وتلاتة، مين اللي يشتغل يا أولاد المهنة والأصول”.

وتابع خفاجة: “ممكن أتحدى أي مخرج أو أي شركة إنتاج بكفاءتي ودراستي وعمري وخبرتي، والله العظيم لو قالولي بطلها لأبطلها، مشكلتي إني واثق في نفسي بفضل الله، وربنا الحكم.. والعدل.. ومطرح مترسي ندوق ليها”.

 

فادي خفاجة عبر انستجرام
فادي خفاجة عبر انستجرام

يذكر أن فادي خفاجة، بدأ العمل بالوسط الفني منذ طفولته وقدم العديد من الأدوار منها تجسيد شخصية “شرف الدين”، وابن “ونيس” الذي جسد دوره الفنان محمد صبحي في مسلسل “يوميات ونيس”، كما كان يلقبه صبحي في المسلسل.

ويعد مسلسل “الاختيار”، آخر عمل شارك فيه فادي برمضان 2020، والعمل من سيناريو وحوار باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي ،ومن إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، وشارك في بطولته كل من النجم أمير كرارة، والفنان أحمد العوضي، والفنانة ناهد رشدي، وأحمد فؤاد سليم، ودنيا فؤاد، ومها نصار، وعابد عناني، وضياء عبد الخالق.

فادي خفاجة يكشف تفاصيل شخصيته في مسلسل “حواديت الشانزليزية” (خاص)

تابع مواقعنا