الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“لما سوسن بدر تطلب أوبر”.. جمهور الفنانة يمزح معها بصورة عجلة حربية فرعونية

القاهرة 24
فن
الإثنين 14/سبتمبر/2020 - 08:43 م

ردت الفنانة سوسن بدر، على أحد منشورات مواقع التواصل الاجتماعي، التي مازحت الفنانة بسبب ظهورها الدائم بملابس ومكياج فرعوني.

ونشرت الفنانة إحدى الصور الخاصة بالعجلات الحربية الفرعونية، على حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت قائلة: “أنا معنديش فيسبوك، حد من أصحابي بيبعتلي البوستات دي، ومن كتر ما بحبها عايزاكم تشوفوها معايا، بجد بضحك من قلبي وعارفة أن كل ده حب”.

 

View this post on Instagram

 

انا معنديش فيسبوك حد من اصحابى بيبعتلى البوستات دى ومن كتر ما بحبها عايزاكم تشوفوها معايا ????? بجد بضحك من قلبي و عارفه ان كل ده حب ❤️?

A post shared by Sawsan Badr / سوسن بدر (@sawsanbadrofficial) on Sep 14, 2020 at 10:32am PDT

وسبق وشاركت بدر جمهورها، بصورة مازحة لحمام فرعوني نشره أحد المتابعين وعلق عليه ساخرًا: “حمام سوسن بدر”، لتعيد بدر نشر الصورة وتعلق عليها قائلة: “طب ينفع كده؟”،

وتعيش سوسن حالة من النشاط الفني، إذ انتهت مؤخرًا من تصوير فيلم “إلا أنا” مع الفنان تامر حسني، بينما انضمت إلى أسرة فيلم “ثانية واحدة” مع الفنانة دينا الشربيني، بالإضافة إلى تعاقدها على فيلم “بلالين” مع الفنانة كندة علوش.

كما تواصل حاليا تصوير مشاهدها في مسلسل “خيط حرير”، مع الفنانة مي عز الدين، محمود عبد المغني، يوسف عثمان، هنادي مهنا، سوسن بدر، أحمد خليل، مي سليم، ولاء شريف، حنان سليمان.

متابع يكشف “حمام” سوسن بدر الفرعوني.. والفنانة: طب ينفع كده؟!”

سوسن بدر: “أكتر حاجة بحبها في حياتي الروج” (فيديو)

تابع مواقعنا