الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

‎مهاجم ليفربول السابق يدخل دائرة اهتمامات توتنهام

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 14/سبتمبر/2020 - 12:33 م

يبذل البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير، جهدًا كبيرًا لتدعيم خط هجوم الفريق رفقة هاري كين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة بعد الهزيمة أمام إيفرتون مساء أمس الأحد في الدوري الإنجليزي لكرة القدم “البريميرليج”.

‎ووفقًا لموقع “فوتبول لندن” فاإن هناك اهتماما من البرتغالي لضم داني إنجز مهاجم ليفربول السابق وساوثهامبتون الحالي، فمورينيو يريد مهاجمًا قبل إغلاق نافذة الإنتقالات، ولكن ماهو غير واضح ما إذا كانت الصفقة ستتم كشراء دائم أم على سبيل الإعارة.

‎وكان داني إنجز، قد نجح في تسجيل 22 هدفًا مع فريقه ساوثهامبتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، بعد تعافيه من الإصابات المتكررة التي لحقت به في المواسم الأخيرة.

‎وأوضحت أن مسؤولي النادي اللندني لديهم إهتمام كبير لضم المهاجم البالغ من العمر 28 عامًا، لكن قد لا تتم الصفقة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، الأمر الذي قد يجعل إدارة الفريق تتجه إلى اللاعب السنغالي حبيب دياللو مهاجم ميتز الفرنسي.

يذكر أن إنجز انتقل إلى ساوثهامبتون قادمًا من ليفربول في مطلع موسم 2018-2019 بعد إنهاء إعارته وتفعيل خيار الشراء.

‎توتنهام خسر مباراته الافتتاحية في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعبه أمام إيفرتون بهدف نظيف من كرة ثابتة أحرزها المهاجم كلفرت لوين.

تصريحات مفاجئة من مورينيو عقب هزيمة توتنهام على يد إيفرتون

بهدف نظيف.. إيفرتون يفتتح الدوري الإنجليزي بالفوز على توتنهام

تابع مواقعنا