• بحث عن
  • ابنة مراد منير تكشف لـ”القاهرة 24″ تفاصيل إصابة والدها بجلطة في المخ

    يمنى شريف

    كشفت ليلى ابنة المخرج المسرحي مراد منير، أسباب إصابة والدها بجلطة مفاجاة في المخ، والتي نقل على إثرها إلى مستشفى في الدقي، صباح اليوم الثلاثاء.

    وقالت ابنة مراد منير في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″: “والدي كان تعبان بقاله يومين، ولما روحنا لدكتور طلب مننا إشاعات وتحاليل كتير، حتي أثبت أن لديه جلطة في المخ وفور علمنا بهذا الأمر تواصلت مع الدكتور أشرف زكي، نقيب المهنة التمثيلية، والأساتذة نهال عنبر، ومنير مكرم، وتم نقل والدي إلى مستشفى لكي يتلقى العلاج”.

    وسبق، وأعلن يوسف منير، نجل المخرج المسرحي مراد منير، إصابة والده بجلطة في المخ، بشكل مفاجئ صباح اليوم الثلاثاء، مما أدى إلى تدهور حالته الصحية.

    وكتب نجل المخرج، على حسابه والده الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “اللهم إليك أشكو ضعف قوتي.. وقلة حيلتي.. أنا يوسف مراد منير.. بابا جاله جلطة في المخ من شوية.. اكتر ليلة رعبتني في حياتي.. وكان لازم يبات في المستشفي بس الظروف ماسعدتناش ورجعنا بيه علي البيت.. وأنا لا حول لي ولا قوة.. ولا عارف أبيته في مستشفى ولا عارف أعمل أي حاجة غير اني بدعي له.. كل اللي أنا طالبة دعواتكم.. وشوية حب من اللي كان بيحبه لخلق الله كلهم، {وَقُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا}.. يارب انت الوحيد اللي تقدر”.

    يذكر أن مراد منير، مخرج مسرحي مصري، درس في كلية الحقوق، وأخرج على مدار مسيرته الفنية العديد من المسرحيات الهامة، منها: (ملك الشحاتين، منين أجيب ناس، الملك هو الملك، سي علي وتابعه قفة).

    إصابة المخرج مراد منير زوج الراحلة فايزة كمال بجلطة في المخ

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق