• بحث عن
  • تعرف على موعد مؤتمر أبل السنوي للإعلان عن آيفون الجديد

    تعقد شركة آبل الأمريكية، في السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، مؤتمرها السنوي عبر حفل افتراضي “اون لاين”، بسبب الظروف التي فرضتها جائحة “كورونا”، وستطرح خلاله نموذجا جديدا لهواتف آيفون من شبكة الجيل الخامس.

    بالإضافة إلى الإصدار الجديد لساعات  “Time Flies” حيث من المنتظر طرح الشركة الأمريكية الإصدار الجديد من ساعاتها Apple Watch Series 6.

    وتشير توقعات إلى أنه تم الكشف عن الإصدار الجديد من iPad Air بتصميمها الجديد،الذي تغيب فيه الحواف الكبيرة وتكون الأفضلية فيه للشاشة الكاملة.

    ويحتمل أن تكشف آبل كذلك في المؤتمر عن أجهزة تتبع المواقع والأماكن التي أسمتها الشركة AirTags، وتم الإعلان عن دخول مرحلة التصنيع سابقاً منذ عدة أسابيع، بالاضافة الي الإعلان عن الإطلاق الرسمي لتحديث iOS 14 و iPadOS 14 وغيرها من التحديثات المنتظرة، والإعلان عن نظام اشتراكات جديد يشمل عدة خدمات معاً في اشتراك واحد باسم Apple One.

    تفاصيل المعركة بين “آبل” ومطوري “فورتنايت”.. ولماذا أزاحت اللعبة من متجرها؟

    ينما اختلفت التوقعات حول الاعلان عن سلسلة iPhone 12، فعادةً ما تكشف الشركة الأمريكية عن هواتف آيفون الجديدة خلال حدث شخصي في مقرها الرئيسي في مدينة كوبرتينو بولاية كاليفورنيا الأميركية في شهر سبتمبر، إلا أن هناك اقاويل أنه سيتم تأجيل الاعلان عن هواتف ايفون 12  إلى شهر أكتوبر المقبل لأول مرة منذ سنوات طويلة بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا وتأثيره علي مبيعات الشركة.

    ومن المتوقع ان يحتوي اعلان آبل -سواء في سبتمر او اكتوبر- عن أربعة أجهزة آيفون جديدة للعام الحالي، ويشمل ذلك طرازَيْ (آيفون 12) iPhone 12 “عاديين” وطرازَيْ (آيفون 12 برو) iPhone 12 Pro بتصميمات جديدة تتضمن حافات أكثر حدة حول الزوايا. ويُعتقد أن التصميم الجديد سيكون مشابهًا لجهاز (آيفون 4) iPhone 4 من عام 2010.

    وستحتوي طرازات (آيفون 12 برو) على ثلاث كاميرات ومستشعر رادار ضوئي ثلاثي الأبعاد جديد يساعد في تطبيقات الواقع المعزز. وكانت الشركة قد أطلقت هذا المستشعر لأول مرة في أحدث طرازات حواسيب (آيباد برو) iPad Pro في وقت سابق من العام الحالي.

    موعد المؤتمر وكيف تشاهده؟

    مؤتمر آبل سوف سيبدأ مساء اليوم 15 سبتمبر في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة السابعة بتوقيت القاهرة، أو التاسعة بتوقيت أبوظبي، أو السادسة بتوقيت دول المغرب العربي.

    وتبث الشركة مؤتمرها مباشرة عبر  اليوتيوب لمتابعيها من ارجاء العالم، ويمكن مشاهدته خلال هذا الرابط https://www.apple.com/apple-events

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق