• بحث عن
  • محافظ القاهرة يقرر مد أوقات العمل لتلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء

    قرر اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، مد العمل بالمراكز التكنولوجية العاملة في استقبال طلبات التصالح في مخالفات البناء بكافة أحياء العاصمة حتى السادسة مساءً.

    وأوضح بيان من محافظة القاهرة، أن عبد العال قرر استمرار تلقي طلبات التصالح بالمراكز التكنولوجية بالأحياء يومي الجمعة والسبت، وذلك تيسيرًا على المواطنين ونظرًا للإقبال الكبير على تقديم طلبات التصالح على مخالفات البناء.

    كشف اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، إجمالي ما تم تحصيله من ملف التصالح في مخالفات البناء، حتى الآن.

    محافظ قنا: أموال مخالفات التصالح ستعود للمواطنين مرة أخرى

     

    وأفاد شعراوي، بأن إجمالي ما تم تحصيله من ملف التصالح في مخالفات البناء حوالي 6 مليارات و907 ملايين جنيه حتى 14 سبتمبر الجاري. وذلك خلال مراحل تلقي طلبات التصالح سواء المرحلة الأولى أو الثانية التي بدأت منذ 15 يوليو الماضي.

    وأشار شعراوي إلى أن عدد طلبات التصالح التي تقدم بها المواطنون في كافة المحافظات بلغت نحو مليون و100 ألف طلب.

    وشدد اللواء محمود شعراوي على أن جزءا كبيرا من المبالغ التي سيتم تحصيلها من التصالح في مخالفات البناء ستنعكس على عملية التنمية بالمحافظات والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطن وستعود نتائجها عليه مرة أخرى.

    وحث وزير التنمية المحلية المواطنين الراغبين في التصالح على مخالفات البناء بسرعة التقدم بطلباتهم واستغلال التيسيرات التي قررتها الدولة لتقنين أوضاعهم، لافتًا إلى أن الدولة جادة في منع أي مخالفات أو تجاوزات جديدة بكافة المحافظات فيما يخص ملف البناء مرة أخرى كما تسعى لاستجداء حقوقها كاملة وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضبط منظومة البناء بكافة المحافظات وتقليل حجم العشوائيات والبناء المخالف.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق