الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وائل كفوري: “عيدي الحقيقي لما يخلص الظلم والمرض والحداد على وطني”

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 15/سبتمبر/2020 - 05:20 م

احتفل الفنان اللبناني وائل كفوري، مساء الاثنين الموافق 14 سبتمبر، بعيد ميلاده وسط أصدقائه ومعجبيه، حيث أتم عامه السادس والأربعين.

ووجه وائل كفوري رسالة شكر لأحبائه، عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، قائلًا:”بشكر من قلبي كل يللي عايدوني من معجبين ومحبّين وأصدقاء. محبتكن غمرتني”.

وتابع وائل قائلًا:”عيدي الحقيقي بيكون لما يرجع الفرح على وطني ويخلص الظلم والمرض والحداد من لبنان وعالمنا العربي والعالم”.

وفي سياق متصل، حرصت شركة “روتانا” للصوتيات و المرئيات، تهنئة الفنان اللبناني وائل كفوري، بمانسبة عيد ميلاده، حيث نشرت عبر حسابها الشخصي بـ”انستجرام”، صورة للفنان وائل كفوري، وعلقت عليه قائلة:”بصوتك الرائع واحساسك الجميل تحكمت بالقلوب وسيطرت على مشاعر محبيك..من أسرة روتانا وكل المحبين إلى النجم وائل كفورى..كل عام وأنت ملك الرومانسية “.

وعلى جانب آخر، كان يستعد وائل كفوري لطرح أغنية جديدة، بالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، كان من المقرر في بداية الصيف الحالي إطلاق ألبوم جديد له، ولكن تأجل موعد طرح الألبوم تزامنًا مع أحداث  لبنان وفيروس كورونا والانهيار الاقتصادي عوامل ساهمت في إلغاء الفكرة في تلك المرحلة، حتى وقعت كارثة مرفأ بيروت التي أجلت كل المشاريع دفعة واحدة.

أبرزهم وائل كفوري ومايا دياب.. نجوم لبنان يحتفلون بعيد القيامة المجيد عبر “تويتر” (صور)

 

تابع مواقعنا