الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أيمن بهجت قمر يسرد تفاصيل مشاجرة مع زوجته كانت سببا في كتابته لأغنية

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 15/سبتمبر/2020 - 01:55 ص

قال أيمن بهجت قمر خلال لقائه مع برنامج “مساء dmc” والذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصرى، ويذاع على قناة Dmc: “أنا بلقط الكلام من الدنيا ومن المواقف اللى بتحصل قدامي”.

وأضاف ذاكرا إحدى المشاجرات التي حدثت مع زوجته، وكانت سببا في كتابة إحدى أغنياته، وقال: “يعني مثلا في مرة كنت بتخانق مع زوجتي، ولقيتها بتقولي أنت شكلك عامل عملة، روحت كاتبها في ورقة على جنب وعملتها أغنية، ومثلا بسأل صديق أنت فين فرد عليا قالي أنت اللي فين ده أنت اللي مبتسألش فتيجي في بالي فأعملها أغنية”.

وتابع: “أنا اللي ساعدني في النجاح ده حاجتين في حياتي هو وفاة والدي خلاني طلعت الشاعر اللي جوايا، وكتبت أغاني كتير في حبي لوالدي، والحاجة التانية حبي لزوجتي كان مليان قصص فكنت بكتب كل حاجة أحسها والمطربين كانوا المرسال”.

واحتفل أيمن بهجت قمر مؤخرا، بوصول عدد مشاهدات أغنية “بالبنط العريض” للفنان حسين الجسمي إلى 100 مليون مشاهدة في أقل من شهر، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: “كرم ربنا كبير ألف حمد وألف شكر.. في تلات أسابيع وكام يوم 100 مليون مشاهدة”.

وأغنية “بالبنط العريض” كلمات أيمن بهجت قمر وتوزيع توما، وأصبحت الأغنية تريند لدى الجمهور ضمن أغانيهم المفضلة خلال هذه الفترة وكذلك على مواقع التواصل الاجتماعي.

أيمن بهجت قمر يكشف موعد بدء تصوير فيلم “تحت تهديد السلاح” (فيديو)

تابع مواقعنا