الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المؤبد لمدير المكتب الفني لمحافظ البحيرة بتهمة الرشوة

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 15/سبتمبر/2020 - 04:08 م

قضت محكمة جنايات دمنهور، حضوريًّا على كل من المتهمين، “م. ح”، مدير المكتب الفني لمحافظ البحيرة، و”ح. ش”، عضو مجلس إدارة شركة خاصة، بالسجن المؤبد للأول وتغريمه مبلغ 438.5 ألف جنيه، والعزل من وظيفته، وحبس الثاني 3 سنوات.

وكانت هيئة الرقابة الإدارية قد ألقت القبض على مدير المكتب الفني، لمحافظ البحيرة،  لطلبه وقبوله رشوة مالية وهدايا عينية، من عضو مجلس إدارة شركة خاصة، مقابل استغلال نفوذه وعلاقاته بمسئولي المحافظة، لتسهيل إجراءات تغيير نشاط قطعة أرض بوادي النطرون تخص المتهم الثاني، وتعديل نشاط استخدامه من الزراعي إلى المباني، حيث اتُخذت الإجراءات القانونية حيالهم وتم ضبطهم إلى أن صدر الحكم المشار إليه.

وفى سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط 25560 نسخة من كتاب دراسي عربي وأجنبي وأغلفة كتب بدون تفويض بالطباعة من أصحاب الحقوق المادية والأدبية وبدون تصريح من الجهات المعنية.

وضبطت الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية 25560 نسخة كتاب دراسي عربي وأجنبي وأغلفة كتب جميعها بدون تفويض بالطباعة من أصحاب الحقوق المادية والأدبية وبدون تصريح من الجهات المعنية  بداخل مطبعة، وتم ضبط المدير المسئول عن المطبعة المشار إليها لمخالفته حقوق الملكية الفكرية وحق المؤلف.

ضبط موظف بمجلس مدينة نجع حمادي حصل على رشوة مقابل منح ترخيص بناء مخالف

3 رحلات عمرة كرشوة.. إحالة سكرتير عام مجلس مدينة الخانكة واثنين آخرين للمحاكمة التأديبية

تابع مواقعنا