الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسمة تدعم رضوى الشربيني بعد أزمة تصريحات الحجاب (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 15/سبتمبر/2020 - 02:43 م

أثارت الاعلامية رضوى الشربيني، جدلًا واسعًا خلال الفترة الماضية، بسبب تصريحاتها الأخيرة التي قالتها عن ارتداء الحجاب خلال برنامجها “هي وبس”، مما أدى إلي فتح تحقيق عاجل معها من قِبل لجنة الشكاوي بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.

وأعلن البعض دعمهم للإعلامية رضوى الشربيني، ومن بين الداعمين لها الفنانة بسمة، التي عبرت عن دعمها بشأن تصريحاتها الأخيرة، إذ نشرت صورة للأخيرة عبر حسابها الشخصي بموقع “انستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “الست الجدعة”.

 

View this post on Instagram

 

الست الجدعة ? @radwaelsherbiny #supportwomen

A post shared by Basma Hassan (@basmaofficial_) on Sep 15, 2020 at 4:27am PDT

وردت رضوى الشربيني على ما تعرضت له، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وقالت: “رب الخير ما بيجبش إلا الخير”.

وبدأت القصة، عندما تحدثت رضوى عن هؤلاء الفتيات اللاتي يرغبن في خلع الحجاب قائلة خلال برنامجها الخاص “هي وبس”: “إن الحجاب يعطي جمالًا للفتاة، فالموت حق كما يُقال، أنتي هاتدخلي الجنة وأنا هادخل النار والله أعلم.. صبري نفس بالجنة وصبري نفسك بطاعة ربنا، قد تكوني قبيحة شكلًا ولكن عند الله منزلتك أحسن من منزلتي”.

وأضافت: “قد تكوني مش قادرة تستمتعي بالدنيا الي هي عدد سنين، ولكن هاتستمتعي عمر لا ينتهي هاتكوني سعيدة ومبسوطة، فإذا كنتي عايزة تقلعي الحجاب عشان كام يوم في الدنيا وفي الأخرة يبقا حاجة تانية أكيد لأ.. خلي دايمًا بصالها إنك أحسن منهم”.

“الأعلى للإعلام” يحقق مع رضوى الشربيني بسبب تصريحاتها عن الحجاب

تابع مواقعنا