الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ريم البارودي تكشف حقيقة كتابتها تعليقًا بذيئًا لطليقها أحمد سعد (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 15/سبتمبر/2020 - 06:43 م

كشفت الفنانة ريم البارودي حقيقة كتابتها أحد التعليقات المسيئة، والتي وصفت بها طليقها الفنان أحمد سعد، بعما أجرى إحدى عمليات التجميل مؤخرا.

وخرجت ريم البارودي عن صمتها عبر خاصية “الاستوري” بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، موضحة حقيقة ما نسب إليها من تعليق مسيء لأحمد سعد، قائلة:”بسم الله الرحمن الرحيم.. وعباد الرحمن الذين يمشون على الأرض هونًا وإذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلامًا.. صدق الله العظيم.. نُسب لي على غير الحقيقة تعليق على صورة أحد الزملاء”.

وأضافت البارودي: “وهذا التعليق والحساب لا يمت لي بصلة نهائيًا.. ومن هذا المنطلق أؤكد أنني لست من هذه النوعية ولا أتعامل بهذا الأسلوب فضلًا عن احترامي لنفسي وتربيتي وأهيب بكل العقلاء أصحاب الأدب والاحترام ممن تناولوا هذا الموضوع بطريقة غير راقية وغير مؤدبة أن يتحققوا من مصدر هذه النوعية الرخيصة من التعليقات”.

ريم البارودي
ريم البارودي

وتابعت: “قبل أن يتناولوا ويصيبوا الناس في حرماتهم وحياتهم.. وأخيرًا سلام عليكم كتب ربكم على نفسه الرحمة.. ريم البارودي”.

وجاء التعليق الذي نسب للبارودي كالتالي: “الخلقة مهما عمل”، متضمنا لفظا بذيئا، مما دفع البعض لمهاجمتها بشدة جراء ما كتب.

وأضافت في مقولة أخرى عبر “الاستوري” أيضًا: “يظل الإنترنت هو الدولة التي جمعت كل شعوب الأرض لا حاكم فيها إلا العقل والذوق والتربية والأخلاق..!!”.

حمو بيكا يطالب ريم البارودي باستضافته في برنامجها “شارع النهار” (صور)

أحمد سعد عن تعدد زيجاته: “أنا خبرة.. وأخيرًا لقيت نفسي” (فيديو)

تابع مواقعنا