الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ظروف سيئة حولتها لمريضة نفسية.. “القاهرة 24” يكشف قصة سيدة الغربية المعتدى عليها بميدان في الأقصر

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 15/سبتمبر/2020 - 10:15 م

تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، فيديو لسيدة تتعرض للتعدي من جانب أحد الأشخاص بميدان الملك عبد الله بوسط الأقصر، وتشبه هيئتها كأنها متسولة أو مريضة نفسيًا.

“القاهرة 24″ حاول التوصل لمعرفة قصة السيدة، ومن جانبه كشف مصدر مسؤول بتضامن الأقصر لـ”لقاهرة 24” أن السيدة قَدمت من محافظة الغربية منذ نحو أسبوعين، وهي تدعى جيهان من محافظة الغربية، كانت متزوجة ولديها طفلة، وتعمل موظفة بمديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة الغربية، ثم طُلقت وأخذ زوجها الطفلة ما أثر عليها نفسيًا، حتى تركت المنزل والعمل، وغادرت المحافظة، حسبما أفاد شقيقها إلى تضامن الأقصر.

وأضاف أن فريق التدخل السريع بتضامن الأقصر حاول مساعدتها لكنها تسيطر عليها حالة من الهياج كلما حاول أحد التواصل معها، حتى حاولت كسر الهاتف الخاص بأحد أعضاء فريق التدخل السريع عند تواصلهم معها لمساعدتها، مرجعًا ذلك لحالتها النفسية.

وأوضح المصدر أن إحدى سيدات المدينة تستضيف جيهان بمنزلها وتقوم على خدمتها، والتي من خلالها توصلت مديرية تضامن الأقصر لعنوان السيدة جيهان وتبين أنها تنتمي لمحافظة الغربية، وتم التوصل بفريق التدخل السريع بالوزارة وبشقيقها والذي أكد أنه سيأتي لأخذها للعودة إلى منزل أسرتها.

وأكد المصدر أنه سيتم تسليمها لشقيقها من خلال محضر رسمي غدًا الثلاثاء.

تابع مواقعنا