الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصر للطيران تعلن الفئات المسموح لها بالسفر من وإلى السعودية.. تعرف عليها

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 15/سبتمبر/2020 - 06:01 م

قررت شركة مصر للطيران، السماح بالسفر من وإلى المملكة العربية السعودية، وذلك في ضوء التعليمات الصادرة من هيئة الطيران المدني السعودي.

وأوضحت الشركة في بيان لها، أن المسافرين من فئات المواطنين السعوديين ومرافقيهم من غير السعوديين أو أزواجهم وأطفالهم من غير السعوديين، وغير السعوديين الحاصلين على تأشيرات خروج وعودة عمل، زيارة سارية، أو حاملي تأشيرة إقامة سارية.

وأكدت الشركة، أنه يجب على جميع المسافرين ضرورة تقديم ما يفيد إجراء تحليل PCR للكشف عن فيروس كورونا المستجد بنتيجة سلبية قبل 48 ساعة على الأكثر من الإقلاع من المطارات المصرية، وذلك اعتبارًا من يوم الثلاثاء 15 سبتمبر 2020.

السعودية ترفع قيود الحركة عن المواطنين.. والسماح بدخول الحاصلين على تأشيرات الخروج والعودة

وفي وقت سابق، أعلنت المملكة العربية السعودية، السماح بفتح المنافذ البرية والبحرية والجوية بعد الأول من يناير، وكذلك السماح برفع كامل القيود على مغادرة المواطنين والعودة للمملكة.

وأكدت المملكة، أنه بداية من بعد غد الثلاثاء، سيتم السماح بدخول المملكة والخروج منها لمواطني دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والسماح أيضًا لغير السعوديين من الحاصلين على تأشيرات خروج وعودة، عمل، إقامة، زيارة، على أن يكون دخول مواطني دول مجلس التعاون الخليجي وغير السعوديين إلى المملكة وفقًا للضوابط والإجراءات الصحية الوقائية التي تضعها اللجنة المعنية باتخاذ إجراءات منع تفشي فيروس كورونا في المملكة.

السعودية: خطة لإعادة السماح بأداء العمرة تدريجيًّا في ظل أزمة كورونا

تابع مواقعنا