الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس جامعة الإسكندرية يعلن تقديم منحة شاملة للطالبة ياسمين يوسف (فيديو)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الثلاثاء 15/سبتمبر/2020 - 12:28 ص

أعلن الدكتور عصام الكردي، رئيس جامعة الإسكندرية، أن الجامعة ستتكفل بكل المصروفات الدراسية للطالبة “ياسمين يوسف”، مشيرا إلى أن الجامعة ستتكفل بمنحة كاملة شاملة للطالبة.

وأوضح الكردي، فى تصريح خاص لـ “القاهرة 24″، أنه تابع الفيديو الذى تم بثه للطالبة ياسمين، وكيف أنها تفوقت وحصلت على 99.15%، على الرغم من الظروف القاسية، من مرض الأب بالكبد منذ ثماني سنوات، وعدم وجود معاش للأسرة، مشيراإلى أن الجامعة لا ترفض أي طلب يتقدم لها من أي طالب طالما يستحق الدعم، مؤكدًا أن هذه الأعمال من صميم الدور المجتمعي للجامعة، وتقوم إدارة التكافل الاجتماعي بالجامعة بدراسة هذه الحالات واتخاذ الإجراءات نحو تقديم الإعفاء اللازم.

وطالب رئيس جامعة الأسكندرية، ياسمين بزيارته فى مكتبه، لتقديم المنحة الشاملة للطالبة تقدير لها ولأسرتها، فى إطار حرص الجامعة على أداء دورها المجتمعي، في تقديم الدعم لأبنائها النابهين والوقوف بجانبهم ليتمكنوا من تحقيق غايتهم المنشودة.

يذكر أن الدكتور عصام الكردي، رئيس جامعة الإسكندرية، أعلن تكفل الجامعة بكل المصروفات الدراسية للطالبة آية طه حسين، من شبراخيت، محافظة البحيرة، والمعروفة بـ«بائعة الأحذية» في إطار حرص الجامعة على أداء دورها المجتمعي، في تقديم الدعم لأبنائها النابهين والوقوف بجانبهم ليتمكنوا من تحقيق غايتهم المنشودة.

وكانت الجامعة استجابت منذ أيام قليلة لطلب آخر، حيث استقبل الدكتور عصام الكردي، رئيس جامعة الإسكندرية، الطالب إبراهيم عبد الناصر الشهير بـ «بائع الفريسكا» الحاصل على مجموع 99.6% فى الثانوية العامة، وتمكن من الالتحاق بكلية الطب جامعة الإسكندرية، وذلك بحضور الدكتور هشام جابر نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور وائل نبيل عميد كلية الطب.

رئيس جامعة الإسكندرية يستقبل الطالب إبراهيم عبد الناصر “بائع الفريسكا”

ياسمين.. حصلت على ٩٩.١ ٪؜ فى الثانوية ولا تملك مصروفات كلية الطبالبنت اكيد شايفين حياؤها الممزوج بالحرج من الموقف ودي تربيه دينيه جميلهيارب نشارك كلناونحقق أملها زي إللي تحقق امالهم كبائع الفريسكا وغيرهم#شاركواوحققوااملها

Gepostet von Dila Kuzgun am Sonntag, 6. September 2020

تابع مواقعنا