• بحث عن
  • بهاء سلطان: “قريبًا هطلع أوضح ما ترتب على الجلسة الآخيرة من القضية”

    حسناء شيحة

    عبر الفنان بهاء سلطان عن اشتياقه لجمهوره، بعد فترة غياب طويلة، وذلك بعد إعلانه عن فسخ تعاقده مع المنتج نصر محروس مالك شركة “فري ميوزيك”، بعد سنوات من الصراع بينهما.

    ورد بهاء سلطان على ما قاله نصر محروس، بشأن نفيه ما أعلن من قبل سلطان عن فسخ تعاقده مع الآخير، وقال: “أولا انتم واحشني جدًا ومبسوط من رد فعلكم، وقد إيه بعدي عنكم والانتظار كان صعب بالنسبالي وأثر معايا نفسيًا خلال الفترة اللي فاتت”.

    وتابع عبر حسابه الشخصيي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلا: “بس الحمد لله القضية أخذت شكل من الناحية القانونية أفضل، وقريبًا هطلع أوضح ما ترتب على الجلسة الأخيرة من القضية والتي كانت أمس 9/15”.

    ونفى محروس في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، ما أعلنه الفنان بهاء سلطان، فقال: “الكلام ده غلط محصلش، المحكمة الاقتصادية، حكمت إمبارح لصالحي مش لصالح بهاء، إن الدعوى الفرعية اللي رافعها بإن العقد انتهى اترفضت شكلًا وموضوعًا، وألزمته بالتنفيذ العيني للعقد وملحقه يعني الألبومين الباقيين”.

    وكتب سلطان على حسابه الشخصي بـ”فيس بوك” منذ قليل: “الحمدلله تم فسخ عقدي مع شركة فري ميوزيك (نصر محروس)، إن ينصركم الله فلا غالب لكم”.

    بهاء سلطان
    بهاء سلطان
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق