• بحث عن
  • “كاردي بي” في دعوى طلاقها من أوفسيت: “السبب خيانته وعلاقاته النسائية المتعددة”

    سهر عوض

    تقدمت المغنية الأمريكي كاردي بي، 27 عاما، بطلب في المحكمة أمس الثلاثاء،  للطلاق من زوجها مغني الراب أوفسيت، بعد زواج دام ثلاثة أعوام، وفقًا لما أعلنه موقع “تي ام زاد” العالمي.

    وقالت كاردي بي، في أوراق طلب الطلاق إنها تطالب “بالحضانة البدنية والقانونية على طفلتهما”، وجاء في أوراق المحكمة أنه لا يوجد “أي احتمالية للتصالح بين الزوجين” وأن “علاقتهما انتهت”.

    وذكرت تقارير أن سبب الطلاق هو خيانة أوفسيت لكاردي وعلاقاته النسائية المتعددة، حيث تزوجا عام 2017، ولديهما طفلة تبلغ من العمر عامين أطلقا عليها اسم كالتشر.

    وحددت المحكمة 4 وفمبر المقبل موعدًا للجلسة الأولى في القضية، بحسب الوثائق التي أودِعَت محكمة مقاطعة فالتون في جورجيا، وهي الولاية التي يتحدر ممنها أوفسيت “واسمه الحقيقي كياري سيفوس”.

    وكانت كاردي بي راقصة تعرّ متحدرة من حي برونكس في نيويورك، لكنّها تحوّلت ظاهرة موسيقية عام 2017 بفضل أغنيتها “بوداك ييلو” التي حققت نجاحاً كبيرًا.

    وصدرت أغنيتها الجديدة “واب” في 21 أغسطس الفائت بالتعاون مع مغنية الراب ميغن ذي ستاليون وشكلت إحدى الأغنيات الأكثر نجاحاً هذا الصيف، وأثارت هذه الأغنية المصوّرة جدلاً منذ بدء عرضها إذ تتضمن إيحاءات جنسية.

      كاردي بي تبكي بسبب الحجر المنزلي

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق