• بحث عن
  • محمد عبد العظيم يتعرض للسب والقذف بسبب مسلسل “بـ100 وش” (صورة)

    يمنى شريف

    أعرب الفنان محمد عبد العظيم، عن استيائه الشديد من سوء تعامل الجمهور الذي وصل إلى السب والقذف معه بسبب شخصية التي قدمها  الشهيرة بـ”سامح الضلالي” في مسلسل “بـ100 وش” مؤخرًا.

    وكتب محمد عبد العظيم عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وقال :”يا حبيبي مش معنى إني عملت فى مسلسل أبقى أنا نفس الشخص ده وأبقى مستباح لشتيمتك ولخفة دمك سواء في التعليقات أو في الرسايل أو في الشارع”.

    منشور محمد عبد العظيم
    منشور محمد عبد العظيم

    وسبق، وقال الفنان محمد عبد العظيم، خلال برنامح “معكم منى الشاذلي ” المذاع عبر شاشة “سي بي سي”، إن شخصية سامح الضلالي التي قدمها في مسلسل “بـ 100 وش”، استوحاها من شخصية حقيقية، قائلًا: قابلت من قبل شخصًا دائمًا كلام الله وكلام الصلاح في فمه ولكنه لا يتردد لحظة فى نهب أي شيء يأتي أمامه”.

    وأضاف :”وسبب نجاح هذا الدور يعود الفضل فيه للمخرجة العظيمة كاملة أبو ذكري ولم تكن هذه المرة الأولى التى نعمل فيها معًا فقد قدمت معها من قبل دور رجل قواد في مسلسل سجن النسا، وكنت خائفا جدًا منه ولكنها نصحتني أن أجعل فيه لمحة كوميدية وبالفعل عملت ذلك ونجح نجاحًا كبيرًا، ونفذت نفس النصيحة في شخصية سامح الذى جعلت فيها لمحة كوميدية”.

    مسلسل”بـ100 وش” تدور أحداثه في إطار القالب الكوميدي، ويشارك في العمل كل من نيللى كريم، آسر ياسين، وعلا رشدي ومصطفى درويش، وإسلام إبراهيم، وشريف دسوقي، ودنيا ماهر، ولؤى عمران، وحسن أبو الروس، وزينب غريب، والعمل من إنتاج جمال العدل وتأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري.

    لأول مرة.. أبطال “بـ100 وش” يروون كواليس ما قبل التصوير (صور فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق