الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد سعد يكشف تفاصيل خضوعه لعملية تجميل بالفك (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 16/سبتمبر/2020 - 11:55 ص

أوضح الفنان أحمد سعد، سبب خضوعه لعملية جراحية مؤخرًا، بعدما انتشرت مجموعة صور له قبل وبعد خضوغه لها، وانهالت العديد من تعليقات الجمهور عليه، بجانب عقد الكثير من المقارنات.

وقال أحمد سعد، في أحد الفيديوهات لبرنامج “الحكاية” موضحًا سبب خضوعه للعملية: “أنا معملتش حاجة، أنا كان عندي مشكلة في الفك الأيسر وتلاقيه داخل لجوه شوية عن الأيمن، وعشان كده كنت بربي ذقني”.

وتابع: “وكان أحيانا ده بيعمل مشاكل في التصوير، وطول الوقت كنت بحل المشكلة دي إني بسيب دقني، ولكن واحد صاحبي دكتور نصحني إني أملا الفك الأيسر عشان يبقى شبه الجنب التاني، وده كله اللي اتعمل ولكن معملتش أي حاجة تانية خالص”.

وأوضح أن صديقه طبيب وعرض عليه فكرة أن يقوم بحقن فيلر في الجانب الذي يشعر أن به مشكلة ليكون الشكل متساويا، وهذا ما حدث مؤكدا أنه لم يفعل أي شيء آخر.

وفي سياق مختلف، طرح الفنان أحمد سعد، أحدث أغنياته والتي تحمل اسم “بصرة”، والأغنية كلمات مصطفى حسن وألحان سامح كريم وتوزيع إلهامي دهيمة، وشقيقه أدهم.

وأطلق سعد أغنيته الجديدة على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات “يوتيوب”، وجميع المتاجر الإلكترونية، وجاء الفيديو كليب على طريقة الـ”Lyrics Video”.

أحمد سعد يطرح “بصرة” على اليوتيوب (فيديو)

ريم البارودي تكشف حقيقة كتابتها تعليقًا بذيئًا لطليقها أحمد سعد (صورة)

تابع مواقعنا