الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على السائق المتهم بدهس ضابط مرور القليوبية

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 16/سبتمبر/2020 - 03:36 ص

تمكنت الأجهزة الأمنية في التوصل إلى شخصية السائق المتسبب في حادث استشهاد الرائد مصطفى عبدالجليل بالادارة العامه للمرور حيث تبين أن المتهم يدعى”فايز ا ا ع ” قائد السيارة «178» د ن ج “اتوبيس ركاب” من قرية تابعه لمركز شرطة قليوب واعترف تفصيليا بارتكاب الواقعة.

وأكد أنه قاد الأتوبيس برعونه وسرعته الجنونية أثناء سؤال الضابط الشهيد عن رخصته وعندما علم أن الضابط سقط اسفل الأتوبيس اسرع محاولا الهرب إلا انه سقط في قبضة الاجهزة وتحفظت الاجهزة الامنيه على المتهم والاتوبيس وجارى عرضه على النيابة.

كان شيع أهالي عزبه “ابو خضره” التابعة لمركز شبين القناطر جثمان الشهيد نقيب مصطفى عبدالجليل إمام ضابط المرور ضحية دهس سائق ميني باص لدفنه في مقابر العائلة حيث تجمع الأهالي لدفن الجثمان.

وأثنى أهالي وجيران الشهيد على خيرا بقولهم “الله يرحمه عمره ما زعل حد وكان محبوب هو ووالده الله يرحمه”.

وقال أحد أقارب الشهيد إن لديه ثلاثة ابناء أكبرهم يُدعى “أحمد ١٥ سنة”، و” ومنه ١٠ سنوات”، و”محمد ٥ سنوات” لافتا إلى أنهى اعتقدوا أن الضابط الشهيد استشهد في سيناء فور سماعهم نبأ استشهاده.

ورصدت كاميرات شهود عيان لحظات نقل الضابط الشهيد نقيب مصطفى جلال والذي توفي فور وصوله المستشفى متأثرا بإصابته إثر محاولته إيقاف أوتوبيس مخالف، على الطريق الزراعى بمنطقة نزلة قليوب، رفض سائقه الامتثال ودهس الضابط وفر هاربًا.

وتوصلت تحريات فريق البحث أن سائق الاتوبيس فر هاربا على نزلة الدائري بقليوب فيما قال مصدر أمني لـ” القاهرة 24″، أنه جارٍ جمع معلومات عن الأتوبيس المتسبب في دهس ضابط شرطة أثناء محاولته استيقافه، كما تم تحديد هوية السائق وجارٍ مطاردته.

ومن جانبه، انتقل اللواء هاني جرجس مساعد وزير الداخلية للشرطة المتخصصة واللواء محمود عبد الرازق مدير الإدارة العامة للمرور، كما انتقل مدير أمن القليوبية اللواء فخر العربي، والعميد عبد العظيم محمد، مدير الإدارة العامه لمرور القليوبية، على الفور إلى مكان الحادث وتكثف الجهود لضبط السائق.

وأوضح مصدر أن تعليمات صدرت بسرعة القبض على السائق وتم تكليف فريق بحث مكبر لسرعة مطاردته وضبطه.

 تشييع جثمان الشهيد مصطفي عبد الجليل ضابط المرور ضحية دهس الدائري (فيديو)

نعش الشهداء في انتظار ضابط المرور.. وجيرانه:”عمره ما زعل حد وافتكرناه مات في سيناء” (صور)

أول فيديو يوثق لحظة دهس أتوبيس لضابط مرور على طريق دائري قليوب

تابع مواقعنا