الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المؤلف ضياء محمد يكشف تفاصيل حكايته بـ”حلوة الدنيا سكر” لـ هنا الزاهد

القاهرة 24
فن
الأربعاء 16/سبتمبر/2020 - 06:40 م

يعكف المؤلف ضياء محمد على كتابة حكايته الجديدة ضمن 9 حكايات بمسلسل “حلوة الدنيا سكر” للفنانة الشابة هنا الزاهد، في أولى بطولاتها الدرامية، وهو من إنتاج كريم أبو ذكري بالتعاون مع شركة “سينرجي”.

وكشف ضياء محمد تفاصيل حكايته لـ”القاهرة 24″، فهي تحمل اسم “الجريمة لا تفيد” تدور أحداثها في إطار درامي ساسبنس، يخاطب خلاله جميع الفئات، ولكن يركز على الشباب بسبب الأفكار الجديدة التي تظهر يومًا بعد يوم ويتطور بها العصر.

وأشار إلى أن المسلسل مكون من 9 حكايات وكل حكاية من 5 حلقات، والحكايات منفصلة وليست متصلة، هذا إلى جانب وجود 8 مؤلفين بخلافه في المسلسل، وهم إياد صالح، فيدرا، أحمد المصرى، هشام إسماعيل، هند فايد، محمد جلال، إيهاب بليبل، وأيمن الشايب،م ؤكدًا أن أفكار كل حكاية من وحي خيال مؤلفها، وانتهوا من كتابة 50% من إجمالي المسلسل.

واستطاع ضياء تغيير جلده في هذا المسلسل، حيث أنه اعتاد على كتابة الكوميديا في أعماله التي ظهرت في مسلسل “الوصية”، ومسرحية “علاء الدين”، ومسرحية “حزلقوم”، وأعاد ذلك التغيير للمنتج كريم أبو ذكري الذي شجعه على خوض ملعب جديد عليه.

ويسجل مسلسل “حلوة الدنيا سكر” التعاون الثاني بين المنتج كريم أبو ذكري والمخرج خالد الحلفاوي مع المؤلف ضياء محمد، حيث أنهم تعاونوا من قبل في مسلسل “الوصية” بطولة الفنان أحمد فهمي وأكرم حسني عام 2018.

“حلوة الدنيا سكر” اسم نهائي لمسلسل هنا الزاهد

تابع مواقعنا