الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بث مباشر مباراة برشلونة وجيرونا اليوم الأربعاء 16 سبتمبر وديًا

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 16/سبتمبر/2020 - 05:52 م

يستضيف نادي برشلونة نظيره جيرونا مساء اليوم الأربعاء على ملعب يوهان كرويف وديًا، ضمن استعدادات العملاق الكتالوني للموسم الكروي الجديد.

واستبعد المدرب الهولندي رونالد كومان الأوروجوياني لويس سواريز من قائمة الفريق للمباراة مما أعاد الشكوك حول استمراريته مع الفريق، بجانب التشيلي أرتورو فيدال والذي يقترب من الإنضمام إلى إنتر ميلان الإيطالي.

وشهدت القائمة وجود النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بجانب الثنائي الفرنسي أنطوان جريزمان وعثمان ديمبيلي والتي تضم كًلا من: نيتو – بيينا- تيناس – سيميدو – بيكيه – لونجليه – جوردي ألبا- أراخوا – جونيور فيربو- كارليس الينيا – ريكي بوسيرجيو روبرتو – سيرجيو بوسكيتس – كوتينيو- دي يونج – كونراد دي لافوينتي – جوتشينا – بيدري – ترينكاو – ميسي – جريزمان – ديمبيلي – برايثوايت.

وتريد إدارة العملاق الكتالوني إبرام العديد من الصفقات التي يحتاجها المدرب الهولندي رونالد كومان ولكن لن تتمكن من ذلك إلا بعد بيع بعض اللاعبين، ونجح برشلونة بالفعل في بيع راكيتيتش إلى إشبيلية وإقتراب أرتورو فيدال من الإنتقال إلا إنتر الإيطالي بعد رغبة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي في التوقيع معه.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام جيرونا

حراسة المرمى: نيتو

خط الدفاع: ألبا- بيكيه – لونجليه – سيميدو.

خط الوسط: دي يونج- بيدري- إلينيا.

خط الهجوم: ميسي – ديمبيلي – جريزمان.

تشكيل جيرونا المتوقع لمباراة اليوم

حراسة المرمى: ريسجو.

خط الدفاع: موجيكا – ميكويل – جوانبي – مافيو.

خط الوسط: ديامنكا – جرانيل- سايز – جارسيا – أداي.

خط الهجوم: ستواني.

 

موعد مباراة برشلونة وجيرونا

ستقام مباراة برشلونة وجيرونا مساء اليوم الأربعاء على ملعب يوهان كرويف في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

 

ويغيب عن برشلونة البوسنى مراليم بينانيتش المنضم حديثًا إلى صفوف النادي الكتالوني قادمًا من يوفنتوس الإيطالي في صفقة تبادلية مع البرازيلي آرثور ميلو والذي انتقل إلى نادي يوفنتوس الإيطالي.

ميسي يضع برشلونة في ورطة.. تعرف على السبب

 

وكان برشلونة قد حقق الفوز في مباراته الأولى أمام ناستيك بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، سجل للفريق الكتالوني كلًا من عثمان ديمبيلي في الدقيقة الخامسة من الشوط الاول قبل أن يضيف أنطوان جريزمان الهدف الثاني في الدقيقة 17 من ضربة الجزاء،والهدف الثالث لفيليب كوتينيو في الدقيقة 51، فيما سجل لنادي ناستيك اللاعب بونيلا في الدقيقة 30 من الشوط الأول.

سواريز خارج قائمة برشلونة لمواجهة جيرونا وديًا 

 

ويأمل جمهور برشلونة في العودة إلى المسار الصحيح والتتويج بالبطولات مع المدرب رونالد كومان بعد أن خرج الفريق بموسم صفري بدون أي ألقاب بجانب الخسارة بفضيحة أمام بايرن ميونخ بثمانية أهداف مقابل هدفين في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

برشلونة يكشف قميصه في الكلاسيكو القادم (صورة)

تابع مواقعنا