الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بهاء سلطان: “قريبًا هطلع أوضح ما ترتب على الجلسة الآخيرة من القضية”

القاهرة 24
فن
الأربعاء 16/سبتمبر/2020 - 05:15 م

عبر الفنان بهاء سلطان عن اشتياقه لجمهوره، بعد فترة غياب طويلة، وذلك بعد إعلانه عن فسخ تعاقده مع المنتج نصر محروس مالك شركة “فري ميوزيك”، بعد سنوات من الصراع بينهما.

ورد بهاء سلطان على ما قاله نصر محروس، بشأن نفيه ما أعلن من قبل سلطان عن فسخ تعاقده مع الآخير، وقال: “أولا انتم واحشني جدًا ومبسوط من رد فعلكم، وقد إيه بعدي عنكم والانتظار كان صعب بالنسبالي وأثر معايا نفسيًا خلال الفترة اللي فاتت”.

وتابع عبر حسابه الشخصيي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلا: “بس الحمد لله القضية أخذت شكل من الناحية القانونية أفضل، وقريبًا هطلع أوضح ما ترتب على الجلسة الأخيرة من القضية والتي كانت أمس 9/15”.

نصر محروس ينفي فسخ تعاقده مع بهاء سلطان: “المحكمة حكمت لصالحي وألزمته بالتنفيذ العيني” (خاص)

ونفى محروس في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، ما أعلنه الفنان بهاء سلطان، فقال: “الكلام ده غلط محصلش، المحكمة الاقتصادية، حكمت إمبارح لصالحي مش لصالح بهاء، إن الدعوى الفرعية اللي رافعها بإن العقد انتهى اترفضت شكلًا وموضوعًا، وألزمته بالتنفيذ العيني للعقد وملحقه يعني الألبومين الباقيين”.

وكتب سلطان على حسابه الشخصي بـ”فيس بوك” منذ قليل: “الحمدلله تم فسخ عقدي مع شركة فري ميوزيك (نصر محروس)، إن ينصركم الله فلا غالب لكم”.

بهاء سلطان
بهاء سلطان

بهاء سلطان يُعلن فسخ تعاقده مع نصر محروس: “إن ينصركم الله فلا غالب لكم”

تابع مواقعنا