السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تركي آل الشيخ عن تدخله في رحيل كارتيرون: الأمر أصبح سخيفًا

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 16/سبتمبر/2020 - 11:37 م

قال تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، ومالك نادي ألميريا الإسباني، إنه ليس له علاقة بتعاقد الفرنسي باتريس كارتيرون، مع التعاون السعودي ورحيله عن الزمالك.

وأضاف آل الشيخ في تصريحات تلفزيونية: “رفعت يدي عن الكرة منذ موسمين، تدخلت فقط لتكريم الهلال السعودي بعد تحقيق لقب دوري أبطال آسيا”.

واستكمل: “كل شيء يدور في مصر يقال تركي آل الشيخ، عندما رحل رمضان صبحي عن الأهلي وأحمد فتحي، قالوا تركي آل الشيخ.. الأمر أصبح سخيف”.

التعاون السعودي يوضح حقيقة تكلف تركي آل الشيخ قيمة التعاقد مع كارتيرون (بيان)

 

وفي سياق منفصل، علق مجلس إدارة نادي التعاون السعودي، على الأخبار التي انتشرت خلال الساعات الأخيرة، بشأن تحميل تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، ومالك نادي ألميريا الإسباني، التعاقد مع الفرنسي باترس كارتيرون، لتوليه القيادة الفنية للفريق.

ونشر التعاون السعودي بيانًا له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “يود مجلس إدارة نادي التعاون السعودي، أن يوضح للجميع بأن صفقة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الفرنسي باترس كارتيرون، قد تكلفت إدارة النادي بكامل قيمتها”.

وتابع البيان: “أن ما يتم تداوله عبر البرامج التلفزيونية، ومواقع التواصل الاجتماعي بشأن تحمل تركي آل الشيخ، غير صحيح، مقدرين لمعاليه، دعمه الكبير، للتعاون ومساهمته، في العديد من الصفقات، المحلية والأجنبية، ويجب على الجميع تحرير الدقة والمصدقية في نقل الخبر من مصدره الحقيقي”.

تابع مواقعنا