الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على سعر الدولار في مصر تحديث يومي

القاهرة 24
اقتصاد
الأربعاء 16/سبتمبر/2020 - 12:00 ص

استقر سعر الدولار في مصر تحديث يومي، أمام الجنيه المصري، اليوم الأربعاء 16 سبتمبر 2020، وذلك في مستهل تعاملات اليوم بالبنوك المصرية، وذلك عقب ارتفاع طفيف شهدته أسعار الدولار أمس الثلاثاء، وسجل متوسط سعر الدولار في البنوك المصرية 15.70 جنيهًا، فيما سجل أعلى سعر لصرف الدولار في البنك المصري الخليجي، حيث سجل سعر الدولار 15.72 جنيهًا للشراء، فيما سجل سعر الدولار في مصر تحديث يومي أدنى مستوى له في بنك “hsbc” حيث سجل 15.96 جنيهًا للشراء، ويستقر سعر الدولار في مصر مدعومًا بتحسن المؤشرات الاقتصادية، وإشادة المؤسسات الدولية بسياسات الحكومة المصرية الاقتصادية.

سعر الدولار في مصر تحديث يومي

 

وسجل سعر الدولار في مصر تحديث يومي، استقرارًا في سعر الصرف، وبلغ متوسط سعر الصرف ما بين 15.72 جنيهًا للشراء، و15.96 جنيهًا للبيع، حيث تختلف الأسعار بنسب متفاونة بين البنوك المصرية المختلفة.

 

سعر الدولار في البنك المركزي

 

وسجل سعر الدولار في مصر تحديث يومي، في البنك المركزي، استقرارًا في الأسعار، وفقًا لأخر التحديثات المعلنة بشأن أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الأحد 13 سبتمبر 2020، مقابل الجنيه المصري إلى 15.70 جنيه للشراء، 15.80 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك مصر

 

وسجل سعر الدولار في بنك مصر 15.72 جنيه للشراء مقابل 15.82 جنيه للبيع، وهو السعر ذاته الذي تم تسجيله في عدد من البنوك المصرية من بينها بنك والتنمية الصناعي، وكريدي أجريكول، وبنك أبوظبي الإسلامي، وبنك المشرق، والبنك المصري لتنمية الصادرات.

 

سعر الدولار في البنك الأهلي

 

فيما بلغ سعر الدولار في البنك الأهلي المصري، نحو 15.72 جنيه للشراء مقابل 15.82 جنيه للبيع.

 

سعر الدولار في بنك الإسكندرية

 

وسجل سعر الدولار الأمريكي في مصر تحديث يومي، في بنك الإسكندرية، 15.71 جنيه للشراء مقابل 15.81 جنيه للبيع، وهو السعر الغالب في كثير من البنوك المصرية من بينها: بنك التعمير والإسكان، والبنك الأهلي اليوناني، وبنك البركة، والمصرف العربي الدولي، وبنك بلوم مصر، وبنك الكويت الوطني، والمصرف المتحد.

 

سعر الدولار في البنك التجاري الدولي

 

واستقر سعر الدولار الأمريكي في البنك التجاري الدولي مقابل الجنيه المصري عند 15.70 جنيه للشراء، و15.80 جنيه للبيع، وهو السعر ذاته الذي تم تسجيله في بنوك: العربي الأفريقي الدولي، ومصر إيران للتنمية (ميد بنك)، والشركة المصرفية العربية الدولية.

سعر الدولار في بنك كريدي أجريكول

 

وسجل سعر الدولار في مصر تحديث يومي، في بنك كريدي أجريكول، 15.72 جنيه للشراء مقابل 15.82 جنيه للبيع .

 

أقرأ أيضًا: سعر الدولار في مصر تحديث يومي بالبنوك المصرية

تابع مواقعنا