الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

آبل تكشف عن باقة اشتراك جديدة وساعة تقيس الأكسجين في الدم خلال مؤتمرها السنوي

القاهرة 24
اقتصاد
الأربعاء 16/سبتمبر/2020 - 09:07 ص

أعلنت شركة الإلكترونيات الأمريكية آبل اليوم ، خلال مؤتمرها السنوي، عن باقة اشتراك جديدة تتضمن برنامجا للياقة البدنية عبر الإنترنت وإصدار جديد من الكمبيوتر اللوحي آي باد وساعات آبل الذكية.

وأقامت الشركة حدثها السنوي أمس للكشف عن الأجهزة والخدمات الجديدة،  تحت اسم (Time Flies)، وقدمته عبر الإنترنت بسبب جائحة كورونا (COVID-19).

وذكرت الشركة أن قيمة الاشتراك في الباقة الجديدة “آبل وان” حوالي 15 دولارا شهريا وتتضمن خدمات بث الموسيقى والأفلام والألعاب وخدمة تخزين البيانات عبر الحوسبة السحابية،

وتتضمن الباقة المحدثة برنامج آبل الجديد للياقة البدنية والذي يتكامل مع ساعة آبل الذكية لمراقبة المؤشرات الصحية للمستخدم خلال ممارسة التدريبات الرياضية.

يذكر أن برنامج “فيتنس بلس” هو وأول نشاط لشركة آبل في مجال التمرينات الرياضية عبر الإنترنت  والذي أصبح سوقا صاعدة ازدهرت  نتيجة إغلاق صالات التمرينات الرياضية بسبب جائحة فيروس كورونا، ويقدم برنامج آبل مجموعة متنوعة من الرياضات مثل اليوجا والرقص والتجديف وركوب الدراجات.

وذكرت الشركة أن الإصدار الجديد من ساعة آبل وهو “آبل ووتش 6” يباع بسعر 399 دولار  وسيكون أسرع بنسبة 20 في المئة من الإصدار الحالي، كما يمكنه مراقبة مستويات الأوكسجين في الدم.

كما أعلنت الشركة عن الساعة “آبل ووتش إس.إي” وهي نسخة رخيصة من الساعة الذكية وتباع بسعر 279 دولار.

هجمات تستهدف خداع المستهلكين عبر مواقع إنترنت شبيهة بفيس بوك وآبل وأمازون ونتفلكس

تفاصيل المعركة بين “آبل” ومطوري “فورتنايت”.. ولماذا أزاحت اللعبة من متجرها؟

تابع مواقعنا