• بحث عن
  • أحمد العوضي عن ذكر السيسي إحدى عباراته: “أكبر تكريم ليا”

    يمنى شريف

    روى الفنان أحمد العوضي موقف كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي ألقاها أثناء افتتاح عدد من المشروعات القومية الجديدة، وهو يقول مازحًا : الله المستعان” الكلمة التي اشتهر العوضي بترديدها خلال أحداث مسلسل الاختيار.

    وعلق العوضي على ذلك التوقف، خلال استضافته بالبرنامج “معكم”، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، المذاع على قناة “CBC”، فقال:” أكبر تكريم ليا لما الرئيس السيسي قال مصطلح “الله المستعان”.

    وتابع:”أنا قومت من النوم لقيت الناس بتقولي سيادة الرئيس بيقول الله المستعان كنت مش قادر أقف على رجلي من الفرحة”.

    وتحدث أحمد العوضي أثناء استضافته بالبرنامج، عن قبوله لدور هشام عشماوي الذي قدمه في مسلسل “الاختيار”، فقال: “مش من الذكاء إنك تفكر في الفرص القوية مش فكرت إني ما أعملش هشام عشماوى، أنا كان صعب أرفض دور عشماوي دي رسالة بتعرف الجمهور الحقيقة واللي قلبه خفيف رزقه ضعيف”.

    وتابع :”أنا ترشحت لدور هشام عشماوي من أستاذ تامر مرسي والمخرج بيتر ميمي، قعدت ست شهور أجهز لشخصية هشام عشماوى قبل التصوير، ركزت أكثر على سمات الشخصية، وكنت بسمع تسجيلات هشام عشماوي للتعرف على نبرة صوته وطريقة حديثه”.

    وطل العوضي بمسلسل “الاختيار”، في رمضان الماضي 2020، بطولة كلٍّ من أمير كرارة، أحمد فؤاد سليم، إسلام حافظ، سارة عادل، محمود حافظ، مها نصار، ضياء عبدالخالق، بجانب ظهور عدد من ضيوف الشرف؛ مثل: محمد رجب، أحمد خالد صالح، عمرو سعد، محمد إمام، سيناريو وحوار باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج سينرجي.

    بعد ذكر السيسي إحدى عباراته في “الاختيار”.. أحمد العوضي: “مش عايز حاجة تاني” (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق