• بحث عن
  • أحمد العوضي عن قبوله لتجسيد هشام عشماوي: “اللي قلبه خفيف رزقه ضعيف”

    يمنى شريف

    حل اليوم الخميس الفنان أحمد العوضي ضيفًا على الإعلامية منى الشاذلي، ببرنامجها “معكم”، المذاع على قناة “CBC”.

    وتحدث أحمد العوضي أثناء استتضافته بالبرنامج، عن قبوله لدور هشام عشماوي الذي قدمه في مسلسل “الاختيار”، فقال: “مش من الذكاء إنك تفكر في الفرص القوية مش فكرت إني ما أعملش هشام عشماوى، أنا كان صعب أرفض دور عشماوي دي رسالة بتعرف الجمهور الحقيقة واللي قلبه خفيف رزقه ضعيف”.

    وتابع :”أنا ترشحت لدور هشام عشماوي من أستاذ تامر مرسي والمخرج بيتر ميمي، قعدت ست شهور أجهز لشخصية هشام عشماوى قبل التصوير، ركزت أكثر على سمات الشخصية، وكنت بسمع تسجيلات هشام عشماوي للتعرف على نبرة صوته وطريقة حديثه”.

    وأضاف: “اتفرجت على كل صور هشام الحقيقي مالقتش ولا صورة بيضحك فيها، عشان كدا أنا مش كنت بضحك هو كان سمات شخصيته كده، مش تكشيرة منى، بعد المسلسل الناس بقت تتصور معايا في الشارع وتطلب مني تكشيرة مسلسل الاختيار”.

    ويعد مسلسل “شديد الخطورة” هو آخر أعمال أحمد العوضي الفنية، وأول بطولاته المطلقة، وتم طرحه خلال الفترة الماضية عبر منصة “watch it” الإلكترونية.

    “شديد الخطورة”ضم العديد من الفنانين منهم أحمد العوضي وريم مصطفى، ورياض الخولي، وهادي الجيار، ومحمود حجازي، وناهد رشدي، وحمزة العيلي، وحسني شتا، وخالد كمال ومن تأليف محمد سيد بشير، وإخراج حسام علي، وإنتاج سينرجي.

    أحمد العوضي: فخور بكل خطوة عملتها ومسلسلي أول أعمال watch it (صورة)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق