• بحث عن
  • إخلاء سبيل 35 من العاملين بغزل شبين الكوم من المقبوض عليهم بسبب التظاهر أمام الشركة

    المنوفية رامي خلاف

    اتخذ قاضي المعارضات، بمحكمة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، قرار إخلاء سبيل 35 من العاملين بشركة غزل شبين الكوم بمحافظة المنوفية، من المقبوض عليهم أثناء التظاهر أمام الشركة للمطالبة بزيادة المرتبات وعودة زملائهم.

    وكان اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، قد التقى الأسبوع الماضي، الدكتور أيمن صادق رئيس مجلس إدارة شركة غزل شبين الكوم بمكتبه بالديوان العام، لمناقشة مطالب عمال الشركة.

    وتناول اللقاء أهم مطالب العمال، والوقوف علي آخر المستجدات، وذلك للسعي والتعاون في حل مشاكلهم وتلبية مطالبهم، يأتي هذا في إطار اهتمام محافظ المنوفية بالفئة العمالية وتذليل العقبات أمامهم لاستمرار دفع عجلة الإنتاج وتحقيق الاستقرار والتنمية المنشودة.

    وكان حمدي نصار رئيس نقابة العاملين بشركة الغزل بالمنوفية، قد أشار خلال تصريحات سابقة إلى حق العمال في مستحقات لم يتسلموها، عبارة عن 86 يوم عمل، مقسمين إلي منحة عيدي الأضحي والفطر وحافز العيادة، مؤكدا قيامه بالتواصل مع وزير قطاع الأعمال ورئيس الشركة القابضة وقدم مذكرة لهم لحصول العمال على حقوقهم.

    وتابع رئيس نقابة العاملين بشركة الغزل والنسيج بالمنوفية، أن العمال لم ينتظروا إصدار الوزير أو رئيس مجلس إدارة الشركة االقابضة قراراً، بخصوص تلك الطلبات وقاموا بتصعيد الأمر، خلال الأيام السابقة.

    محافظ المنوفية يلتقي رئيس شركة غزل شبين الكوم لبحث مطالب العمالة

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق