• بحث عن
  • “الصحة”: إنتاج 481 فيديو توعوي خلال 5 أشهر بلغت مشاهداتها 259 مليونا

    استعرضت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، خلال اجتماع مجلس الوزراء، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، أبرز الجهود التي قامت بها الوزارة؛ استعدادا للمـوجة الثانية من جائحة كورونا.

    وتناولت وزيرة الصحة، بعض الأرقام التي تشير إلى المتابعين ومشاهدات الفيديوهات التوعوية خلال الأشهر الخمسة الماضية، منوهة إلى أن إجمالي عدد المحتوى المعلوماتي بلغ 2100 محتوى، ووصلت عدد الفيديوهات التوعوية التي تنفيذها 481 فيديو، وبلغ عدد مشاهدات هذه الفيديوهات 259,392,303 مشاهدة، بينما بلغ إجمالي عدد المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي 9,728,200 متابع.

    “الصحة العالمية”: الحديث عن وجود لقاحات لكورونا خيال.. والحياة لن تعود لطبيعتها قبل 2022

    وفي وقت سابق، أكدت منظمة الصحة العالمية، اليوم، أن الحياة لن تعود لطبيعتها مرة أخرى قبل 2022، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

    وقالت نائبة المدير العام لمنظمة الصحة العالمية لشؤون البرامج، سوميا سواميناثان: “إنه من غير المرجح أن تعود الحياة لطبيعتها مثل ما كانت عليها قبل ظهور جائحة فيروس كورونا، قبل عام 2022”.

    “الصحة”: 10168 مريضًا بكورونا معزولون منزليًا ويتابعهم 23 طبيبًا

    وذكرت سواميناثان، وفقا لقناة “الحرة” الأمريكية، اليوم الخميس، أن الطريقة التي يتخيلها الناس هي أنه في يناير، سيكون لدينا لقاحات للعالم بأسره وستبدأ الأمور في العودة إلى طبيعتها، مؤكدة أن هذا التفكير مجرد خيال وليس واقعيا.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق