• بحث عن
  • المصري البورسعيدي يُصدر بيانًا بشأن أخطاء الحكام في مباريات الدوري

    محمد ناصر

    أصدر النادي المصري البورسعيدي، مساء اليوم الخميس، بيانًا بشأن أخطاء الحكام التي يتعرض لها الفريق، وذلك بعد نهاية مباراة طلائع الجيش في الدوري الممتاز والتي انتهت سلبيًا بين الجانبين.

    وجاء البيان الذي أصدره المصري كالتالي: “يتابع مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية عن كثب حالة الغضب الكبير لدى جماهير النادي العظيمة نتيجة للأخطاء التحكيمية المتتالية التي يتعرض لها الفريق الأول في مبارياته الأخيرة، وآخرها قرار الحكم الدولي جهاد جريشة في مباراة اليوم أمام فريق طلائع الجيش، وعدم احتسابه ركلة جزاء صحيحة للمهاجم النيجيري أوستين أموتو وعدم الرجوع للفيديو لمراجعة قراره باحتساب الكرة تسللًا على مهاجم المصري”.

    المصري البورسعيدي يتعادل سلبيًا مع طلائع الجيش

    وأضاف:” ويؤكد مجلس إدارة النادي المصري أن المرحلة الحالية من عمر الدوري العام لا تحتمل التعرض لأية أخطاء تحكيمية خاصة في ظل منظومة “الفار” التي كان الجميع يُمني النفس أن تكون وسيلة لتحقيق العدالة، إلا أنها وبمرور الوقت تحولت لتحقيق العدالة لفرق بعينها دون غيرها”.

    وأتم:” مجلس ادارة النادي المصري في حالة انعقاد دائم خلال الفترة المقبلة لاتخاذ ما يلزم من قرارات تضمن الحفاظ على حقوق النادي المصري خلال تلك الفترة التي لا تحتمل التعرض لمزيد من الأخطاء التحكيمية التي قد تؤثر على مستقبل الفريق وتسبب مزيدًا من الاحساس بالغضب لدى جماهير المصري العظيمة”.

    وزير الرياضة يدعم المصري البورسعيدي بـ 2.5 مليون جنيه

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق