• بحث عن
  • برشلونة يُصدر بيانًا رسميًّا للرد على حملة سحب الثقة من بارتوميو

    حسام مجدي

    أصدر نادي برشلونة، بيانًا رسميًّا منذ قليل، للرد على الحملة التي ظهرت تطالب بسحب الثقة من جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي ورحيله هو ومجلسه.

    وكان ملخص البيان الذي صدر منذ قليل أن النادي سيقوم بفحص الطلبات المقدمة وفي غضون عشرة أيام إذا كانت قد أوفت بالشروط سيتم سحب الثقة من بارتوميو.

    وجاء نص بيان برشلونة كالآتي: “اليوم قام العضو جوردي فاري بعمل تصويت ضد مجلس إدارة برشلونة وسلم توقيعات لسحب الثقة منهم”.

    وتابع البيان: “تم إجراء فرز للأصوات وإحصاء إجمالي 20 ألفًا و687 صوتًا، ويخضع التصويت على إجراءات المادة 55 من قانون نادي برشلونة الأساسي”.

    وأضاف: “المادة 55.1: الطرف المتأثر بالتصويت هو مجلس الإدارة، المادة 55.2: يزيد عدد التصويت على 15% من الأعضاء الذين لهم حق التصويت، المادة 55.3: تُسلم تلك التوقيعات خلال 14 يوم عمل تبدأ من اليوم التالي الذي تم عمل التصويت فيه، المادة 55.4: بداية من الآن تم تحديد 10 أيام عمل لتشكيل لجنة لفحص التوقيعات مكونة من عضوين من مجلس إدارة برشلونة ومندوب من اتحاد الكرة الكتالوني”.

    وواصل: “بمجرد مراجعة التصويت يجب خلال فترة أقصاها 10 أيام عمل التحقق من أن الأوراق تفي بالمتلطبات التي تخضع لها، وويجوز لمجلس الإدارة إبطال أي أوراق تصويت غير معتمدة بشكل كاف ويمكنه إجراء أي استفسارات ضرورية للتحقق من صحتها”.

    واختتم البارسا بيانه: “إن تم استيفاء جميع المتطلبات فسيتم الإعلان عن صلاحية التصويت ويلتزم مجلس إدارة برشلونة بالدعوة لإجراء تصويت آخر والذي يجب حدوثه في فترة لا تقل عن 10 أيام عمل ولا تزيد عن 20، إن لم يتم استيفاء المتطلبات فسيتم رفض التصويت على سحب الثقة من مجلس الإدارة”.

    وقاد هذه الحملة ضد مجلس إدارة برشلونة جوردي فاري أحد أعضاء النادي وأحد المرشحين المحتملين لرئاسة النادي الفترة المقبلة.

    هل يعود الصراع مجددًا بين ميسي وبارتوميو؟

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق