السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تخفيض قيمة التصالح في مخالفات البناء بنسبة 25% بقنا (مستند)

القاهرة 24
محافظات
الخميس 17/سبتمبر/2020 - 04:44 م

أصدر اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا القرار رقم 323 لسنة 2020 بتخفيض قيمة التصالح في مخالفات البناء بنسب تصل إلى 25%، مراعاةً لكافة الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية لأبناء محافظة قنا وتخفيفًا للأعباء عن كاهل المواطنين وتحفيزًا، لهم على تقنين أوضاعهم.

وأوضح الداودي في بيان إعلامي، أن هذا القرار جاء وفقا لما انتهت إليه اللجنة المُشكلة بقرار المحافظ رقم 225 لسنة 2020، مضيفا أن هذا القرار يسري على المواطنين الذين تقدموا بطلبات التصالح خلال الفترة الماضية وقاموا بسداد جدية التصالح.

وأكد الداودي، على استمرار العمل بالمراكز التكنولوجية بمختلف مدن المحافظة لتلقي طلبات التصالح طوال أيام الأسبوع والإجازات الرسمية، لافتاً إلى زيادة عدد العاملين بالمراكز لاستقبال طلبات المواطنين للتصالح وتقنين الأوضاع، موجها رؤساء الوحدات المحلية بتذليل كافة العقبات التي تواجه المواطنين وبذل أقصى جهد لمساعدتهم علي إنهاء كافة الإجراءات بسهولة ويسر.

وناشد الداودي المواطنين من أبناء المحافظة بسرعة التقدم للتصالح علي مخالفات البناء قبل انتهاء المدة المحدد لها 30 من شهر سبتمبر الحالي، مؤكدا على أن قانون التصالح في مخالفات البناء يعد فرصة حقيقية لجميع المخالفين لتوفيق أوضاعهم قانونيا بالتصالح.

مستند محافظة قنا
مستند محافظة قنا

 

محافظ قنا: أموال مخالفات التصالح ستعود للمواطنين مرة أخرى

تابع مواقعنا