• بحث عن
  • صناع فيلم “المطبعة.. هرم” يكشفون لـ”القاهرة 24″ تفاصيل العمل

    منى محمد

    يعمل صُناع فيلم “المطبعة.. هرم” خلال تلك الفترة على انهاء التحضيرات الخاصة بالديكورات ومعاينة أماكن التصوير، للبدء في في منتصف شهر أكتوبر المقبل، حيث يعد هذا الفيلم هو أحدث أعمال شركة “دانا” للمنتج راني مسحال، والمنتجة الراحلة مي مسحال.

    وتحدث راني مسحال منتج العمل، في تصريحاته، مشيرًا أنه متحمس لهذه التجربة، وبتمنى أن تنال إعجاب الجمهور، مشيرًا أن التصوير سيبدأ في منتصف أكتوبر المقبل، ومضى بشكل رسمي الفنان مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، أما البطولة النسائية فلم تتعاقد أيًا من المرشحات حتى هذه اللحظة، مؤكدًا أن الفيلم قصته محنلفة وفريدة عن غيرها من الأعمال.

    ولمعرفة قصة العمل تحدثنا مع المؤلف أمين جمال، الذي أكد أن العمل يجري في إطار كوميدي اجتماعي، ويناقش قضايا هامة في المتجتمع المصري، أما عن اسم “المطبعة.. هرم”، فهو من اختيار محمد محرز، الذي وجده مختلفًا ويتناسب مع قصة العمل.

    فيلم “المطبعة.. هرم” يشارك فيه عدد كبير من النجوم وأبرزهم خالد الصاوي، بيومي فؤاد، مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، وهناك عدد من الأبطال مُرشحين للمشاركة في العمل، ومنهم أسماء أبو اليزيد، زينة، هنا الزاهد، هنادي مهنا، محمد ثروت، كريم عفيفي، وجاري إجراء التعاقدات النهائية معهم.

    هنادي مهنا تخوض التجربة السينمائية الثانية بـ”المطبعة- هرم”

    محمد ثروت وكريم عفيفي أحدث المرشحين لفيلم “المطبعة.. هرم”

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق