• بحث عن
  • “فيفا” يعلق على التطبيع بين الإمارات وإسرائيل والبحرين: “نأمل أن تلعب كرة القدم دورًا في إنهاء الخصومات”

    محمد ناصر

    علق الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، على المبادرة التاريخية، التي وقعت بين إسرائيل والإمارات العربية والبحرين، والتواصل إلى اتفاق تاريخي بعد الجلسة التي عقدت بالبيت الأبيض بواشنطن.

    وحضر جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” هذه الاتفاقية، حيث التقى بالرئيس الامريكي، على هامش تلك الاتفاقية بين الثلاثي إسرائيل والإمارات والبحرين.

    وأصدر “فيفا” بيان لها عبر موقعه الرسمي، أكد من خلاله دعمه لجهود السلام في الشرق الأوسط، فقد حضر جياني إنفانتينو توقيع اتفاقية تاريخية بين البحرين وإسرائيل والإمارات العربية المتحدة، والتي عقدت في البيت الأبيض.

    وتعليقًا على المبادرة، قال إنفانتينو: “كرة القدم لديها القدرة على كسر الحواجز وجمع الناس معًا، كما فعلت مرارًا وتكرارًا على مر السنين، وبهذه الطريقة، نأمل أن تلعب كرة القدم أيضًا دورًا في إنهاء الخصومات وتعزيز النوايا الحسنة والتفاهم بين الناس، نريد أن تستمر كرة القدم في المساهمة في التغيير الإيجابي في جميع أنحاء العالم، لا سيما خلال الأوقات المضطربة التي نواجهها بسبب جائحة فيروس كورونا، يسعدني أن يكون فيفا هنا ليقوم بدوره في دعم هذه التطورات الإيجابية”.

    أمين “فيفا” السابق يعترف بتلقيه رشوة من القطري ناصر الخليفي

    مصر في المركز الـ51 عالميًا والـ7 إفريقيًا بتصنيف فيفا

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق