• بحث عن
  • هل يدخل الشرنوبي مع سارة الطباخ في أزمة جديدة؟

    يمنى شريف

    أعاد الفنان محمد الشرنوبي، طرح فيديو كليب أغنية “قلبي ارتاح” عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”، وذلك بعدما كان تم حذفها من قِبل شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، بسبب تحذير المنتجة سارة الطباخ باعتبارها الوكيل الحصري له من التعاون معه سواء في التمثيل أو الغناء أو إقامة حفلات أو حملات إعلانية أو تسويق له في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

    ونشر الشرنوبي منذ قليل، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، فيديو من حفل زفافه بالأغنية، وعلق عليها قائلًا :”بعد حرب ومحاولات عنيفة أن الاغنية دي ماتنزلش وماتبقاش موجودة.. لقيت أن ده الڤيديو الوحيد اللي موجود من فرحي، ودي حاجة أنا من حقي كا إنسان إني اشاركها مع أي حد حابب اشاركه فرحتي”.

    بعد قرار “الموسيقيين”.. سارة الطباخ تحذر محمد الشرنوبي

    وتابع الشرنوبي:” وأكيد مفيش أهم ولا أحسن منكوا اشاركوا أحلى وأهم لحظات في حياتي.. الفيديو دلوقتي موجود على يوتيوب واللينك في الـBIO وطبعاً لسة هيبقى محاولات أن الفيديو يتمسح والأغنية ماتبقاش موجوده”.

    وسبق، حذرت المنتجة سارة الطباخ، من التعاون مع الشرنوبي، سواء في التمثيل أو الغناء أو إقامة حفلات أو حملات إعلانية أو تسويق له في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، باعتبارها الوكيل الحصري له، حسبما الاتفاق الأخير الذي تم برعاية اللجنة الثلاثة بغرفة صناعة السينما بتاريخ 16 فبراير لعام 2020، والذى تم التصالح وقتها بغرفة صناعة السينما ونص التصالح على التزام المدعو بالتعاقد المبرم بينهما إلا أنه فى شهر ابريل الماضى أخل بجميع التزاماته التعاقدية للمرة الثانية ولم يلتزم بقرار الغرفة وقام بالتعاقد على أعمال فنية منها غنائية وتمثيلية وإعلانية وإعلامية دون موافقة الشركة ودون وجهة حق وحجب أموال الشركة عمدًا فى حوزته للمرة الثانية.

    محمد الشرنوبي يوجه شُكر للنقابات الثلاثة بعد رفض شكوى سارة الطباخ (بيان)

    كما أصدرت سارة الطباخ بيانا توضيحي، والذي أكدت فيه إنها تواصلت مع مسئولي شركة”روتانا” بخصوص ذلك التعاقد، فكان ردهم أن “الشرنوبي” أخبرهم أنه فسخ العقد مع سارة الطباخ، وذلك لم يحدث، لذا صدر ذلك البيان الذي تنبه من خلاله سارة الشركات من التعاون مع الشرنوبي على كافة الأصعدة، وحفاظًا على حقوق شركتها والعلاقة مع الشركات المختلفة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق