الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسرتان وطفل.. ننشر صور ضحايا حادث “الزفة” المأساوي بالشرقية (صور)

القاهرة 24
محافظات
الخميس 17/سبتمبر/2020 - 11:38 م

سادت حالة من الحزن والألم على أهالي مركز ومدينة ههيا بمحافظة الشرقية؛ عقب وقوع حادث مأساوي في حفل زفاف، أودى بحياة خمسة أشخاص، بينهم شقيقان وزوجتاهما وطفل أحدهما، فيما أصيب ثلاثة آخرون بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد.

وفي وقتٍ سابق من مساء الخميس، صرحت النيابة العامة بدفن جثامين الضحايا الخمس، في الحادث الذي وقع بين سيارة ملاكي وأخرى “ميكروباص” بالقُرب من مدخل قرية “العدوة” بدائرة مركز شرطة ههيا.

وأودى الحادث بحياة كلٍّ من: محمد السيد مسعود، وزوجته، وطفله “سيف” 3 سنوات، وشقيقه “ياسر” وزوجته.

البداية كانت بتلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم بين سيارتين، إحداها ملاكي الأخرى “ميكروباص” بالقُرب من مدخل قرية “العدوة” بطريق “الزقازيق – أبو كبير” بدائرة مركز شرطة ههيا.

وتبين وقوع الحادث أثناء الاحتفال بحفل زفاف، ما أسفر عن مصرع خمسة أشخاص، وأفاد شهود عيان بأنهم شقيقان وزوجتاهما وطفل أحدهما، فيما أصيب ثلاثة آخرون بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد.

جرى نقل المصابين إلى مستشفى “ههيا” المركزي لتلقي الإسعافات اللازمة، والتحفظ على الجثث بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، والتي صرخت بالدفن وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

تابع مواقعنا