الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب هنيدي.. تغيير اسم “الخطة العامية” لنجوم مسرح مصر بعد مطالبة عمر طاهر

القاهرة 24
فن
الخميس 17/سبتمبر/2020 - 12:55 م

استجاب صناع فيلم “الخطة العامية” للفنان علي ربيع ومحمد عبد الرحمن، للكاتب عمر طاهر، الذي طالب المخرج معتز التوني، لتغيير اسم العمل، بعد اقتباسه من فيلم للنجم محمد هنيدي، لم يتم طرحه حتى الآن.

وكتب علي ربيع، عبر حسابه الشخصي بـ”انستجرام”، “صباح الفل على الجمهور العظيم حبايب قلبي أهلي وناسي هيتم تغير اسم الفيلم الخطة العامية وإن شاء الله الاسم الجديد هينزل على البوستر الرسمي للفيلم انتظرونا قريبا بجميع سينمات مصر والوطن العربي، أنا بوضح بس”.

 

View this post on Instagram

 

صباح الفل علي الجمهور العظيم حبايب قلبي اهلي وناسي هيتم تغير اسم الفيلم الخطة العامية وان شاء الله الاسم الجديد هينزل علي البوستر الرسمي للفيلم انتظرونا قريبا بجميع سينمات مصر والوطن العربي ?? #علي_ربيع أنا بوضح بس ? @mo_abdelrahman @shahdmramzy @ghadaadel1 @amrabdelgelil_official

A post shared by Ali Rabee (@aliirabee1989) on Sep 16, 2020 at 9:00pm PDT

وسبق، وكشف الكاتب عمر طاهر، اسم فيلم “الخطة العامية” لنجوم مسرح مصر محمد عبد الرحمن وعلي ربيع، مأخوذًا من اسم فيلم لمحمد هنيدي مؤجل طرحه منذ عام 2016، ومن إخراج إسلام خيري.

وقال طاهر في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إنه سيطالب المخرج معتز التوني، بتغيير اسم فيلم محمد عبد الرحمن وعلي ربيع، لأنه اسم فيلمه الذي انتهى من كتابته لهنيدي بشكل نهائي قبل أربعة أعوام، مشيرًا إلى أن ذلك يعتبر سرقة.

كما أكد الكاتب الكبير على أنه لن يغير اسم فيلمه، مضيفًا إلى أنه تم تأجيله فقط وليس إلغاؤه بشكل كامل، ومن المقرر إعادة النظر في طرحه الفترة المقبلة.

عمر طاهر يطالب معتز التوني بتغيير اسم “الخطة العامية”: “مش من قلة الأسامي”

تابع مواقعنا