الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على سعر وموعد طرح “بلاي ستيشن 5″ و”إكس بوكس” الجيل الجديد

القاهرة 24
اقتصاد
الخميس 17/سبتمبر/2020 - 12:54 م

قالت شركة سوني اليابانية إنها ستطلق منصة “PS5 من الجيل التالي في شهر نوفمبر بسعر 499.99 دولار وبسعر 399.99 دولار للنسخة بدون محرك أقراص، حيث تتنافس ضد منصة Xbox المنافسة من شركة مايكروسوفت.

وتقدم سوني إصدارًا من PS5 بدون محرك أقراص حيث أصبحت التنزيلات الرقمية قياسية، وهو ما يعد خروجًا على الأسلوب بالمقارنة مع الأجيال السابقة.

وتشمل الألعاب القادمة التي تم كشف النقاب عنها للمنصة بشكل حصري Final Fantasy XVI وGod of War وHarry Potter.

ويعزز هذا الإعلان تشكيلة PlayStation بعد الكشف عن عدد كبير من الألعاب، من ضمنها Spider-Man: Miles Morales، وقالت سوني: إن هذه اللعبة ستكون متاحة أيضًا على PlayStation 4.

وتظهر مجموعة ألعاب سوني أنها تراهن بقوة أكبر على العروض الحصرية، حيث قال سيركان توتو Serkan Toto، مؤسس شركة استشارات صناعة الألعاب Kantan Games: تركز مايكروسوفت على الأسعار الأرخص لجذب المستخدمين إلى نظام Xbox البيئي.

وبنفس السعر والتوقيت تقريبا ستنافس شركة مايكروسوفت، بجهاز العابها إكس بوكس، حيث قالت انها ستطرح Xbox Series X للبيع في 10 نوفمبر بسعر 499.99 دولار مع Xbox Series S الأقل قوة بسعر 299.99 دولار.

وتراهن مايكروسوفت على أن تقديم خيار للمستهلكين سيفوق المخاطر التي قد تتعرض لها من خلال إطلاق جهازين متميزين في وقت واحد.

تابع مواقعنا