السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غدًا.. نانسي عجرم تحيي حفلًا عبر تطبيق “تيك توك”

القاهرة 24
فن
الخميس 17/سبتمبر/2020 - 08:18 م

تحيي الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، حفلًا غنائياً غدًا يوم الجمعة عبر تطبيق “تيك توك”، من المقرر أن تفاجئ الجمهور بطرح لأول مرة أغاني جديدة خلال الحفل.

ويعد حفل نانسي عجرم هو أول الحفلات لها عبر تطبيق “تيك توك”، ومن المنتظر أن تبدأ الحفلة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وسبق، وكشف جيجي لامارا مدير أعمال نانسي عجرم في تصريحات لبرنامج ET بالعربي، أن الحفل سيكون مشوقا، وسيعرض أولا كليب ثم ستتم مقابلة كوميدية مع نانسي عجرم، ثم يبدأ الحفل الذي ستكون مدته 43 دقيقة.

وأضاف لامارا أن الحفل سيشهد أشياء جديدة كثيرة، وستكون هناك أغاني بتوزيع جديد وأغاني ستغنيها لأول مرة، وستقدم فرقة جديدة بعيدا عن الفرق الاعتيادية.

نانسي عجرم تروج لحفل الـ”تيك توك” الجمعة المقبلة (تغريدة)

وفي وقت سابق، كان من المقرر أن تحيي نانسي هذا الحفل يوم الخميس الموافق 6 من أغسطس الماضي، ولكن بسبب انفجار مرفأ بيروت اضطرت لتأجيله، حزنًا منها على الضحايا الذين ذهبوا إثر تلك الحادثة الفجيعة، التي أسفرت عن إزهاق المئات من الأرواح.

وقالت نانسي في تصريح خاص لـ “القاهرة 24” مؤخرًا، أنه حزنًا منها على الحادث الأليم الذي أصاب بيروت وأهلها، سوف تأجل الحفل، ولم تحدد آنذاك الموعد النهائي له، مضيفةً: “أنا وعائلتي بخير”، متمنية السلامة للجميع وأن يحفظ الله بلادها من أي أذى وشرور.

نانسي عجرم تطمئن جمهورها عبر “القاهرة 24” على حالتها الصحية بعد انفجار مرفأ بيروت

تابع مواقعنا