الأربعاء 12 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غضب جماهير ليدز يونايتد من مشاركة كيكو كاسيا أمام هال سيتي.. تعرف على السبب

القاهرة 24
رياضة
الخميس 17/سبتمبر/2020 - 02:13 م

واجهت مشاركة كيكو كاسيا، حارس مرمى ليدز يونايتد، غضبًا كبيرًا من جماهير فريقه أمام هال سيتي في تصفيات بطولة كأس كارابو.

المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء أمس الأربعاء، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق إلا ركلات الترجيح حسمت المواجهة لصالح هال سيتي بنتيجة 8-9.

وكان الاتحاد الإنجليزي، قد أعلن في وقت سابق إيقاف كاسيا، لثمانية مباريات بسبب شتائم عنصرية بحق الكونغولي جوناثان ليكو مهاجم تشارلتون أتليتيك عندما كان ليدز في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي “تشامبيونشيب”.

وغضبت جماهير ليدز، بعد تلك الواقعة بسبب عدم  اعتذار الحارس ولا المدرب الأرجنتيني مارسيلو بيليسا في ذلك الوقت، بالإضافة إلى تعيينه قائدًا للفريق في مباراة أمس.

وكتب أحد جماهير ليدز على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “من فضلكم، لماذا لايزال كاسيا في ليدز بعد أن تمت إدانته بالعنصرية؟”.

وعلق آخر: “الشيء الوحيد الذي لم تتعامل معه إدارة ليدز بإحترافية على مدى 6-12 شهرًا الأخريين هو كيكو كاسيا، بغض النظر عن الأدلة، بمجرد إدانته كان يجب التخلي عنه وبالتأكيد لا يحق أن يكون قائدًا للفريق”.

وكان ليدز قد خسر مباراته الافتتاحية في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بصعوبة أمام ليفربول حامل اللقب بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، سجل فيهم النجم المصري محمد صلاح هاتريك لفريقه.

 

 

أول تعليق من محمد صلاح بعد تسجيله هاتريك في شباك ليدز يونايتد

تابع مواقعنا