السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مؤلف لؤلؤ لـ”مي عمر” ينتهى من كتابة المسلسل بالكامل

القاهرة 24
فن
الخميس 17/سبتمبر/2020 - 06:30 م

يواصل فريق عمل مسلسل “لؤلؤ” الذي تقوم ببطولته الفنانة مي عمر، تصوير مشاهده للانتهاء منه، استعداداً لعرضه خلال الفترة المقبلة، وتداولت العديد من الأخبار التي تفيد بعرض العمل على منصة watch it الإلكترونية قبل عرضه على شاشة التليفزيون.

وتواصل “القاهرة 24″ مع مؤلف الفنان محمد مهران، الذي أوضح أنه ليس لدي معلومة بتلك الأخبار المتداولة، وأنه حتي هذه اللحظة لم يتلقى معلومة من شركة الانتاج أو المخرج بهذه المعلومة، فقال:” لا مش عندي معلومات بحاجة زي كدا”.

وأضاف مهران، أنه انتهى من كتابة حلقات المسلسل بالكامل وتم تسليمها لشركة الانتاج، كاشفًا أنه سوف يشارك في العمل، ولكن سيظهر خلال الحلقات كضيف شرف فقط، مؤكداً أنه يركز أكثر في كتابة العمل كمؤلف وليس كممثل.

مسلسل “لؤلؤ”يشارك في بطولته مي عمر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، أحمد زاهر وإدوارد،و أحمد مجدي، وهيدي كرم، والعمل من تأليف زينب عزيز، وإخراج محمد عبد السلام.

يذكر أن محمد مهران، كانت أخر أعماله مسلسل “البرنس”، بطولة محمد رمضان، وعرض في شهر رمضان الماضي، وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، وشارك في بطولته أحمد زاهر، ادوارد، سلوى عثمان، روجينا، ريم سامي، وآخرون، تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج سينرجي.

محمد مهران: سعيد بأول تجربة لي في التأليف.. وأنتهي من كتابة “لؤلؤ” نهاية الشهر الجاري

تابع مواقعنا