الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ميس حمدان تتعاقد مع نصر محروس: “متأكدة إنك هتبقى وش السعد عليا”

القاهرة 24
فن
الخميس 17/سبتمبر/2020 - 12:00 م

تعاقدت الفنانة ميس حمدان، مع المنتج نصر محروس مالك شركة “فري ميوزيك”، على توزيع أغنيتها الخليجية الجديدة بعنوان “صح صح”، بجميع وسائل التواصل الاجتماعي.

وكشفت ميس عن تعاقدها مع محروس، من خلال نشر فيديو جمعهما سويًا، على حسابها الشخصي بـ”انستجرام”، وقالت: “ميس أهي عامله أغنية خليجي فظيعة اسمها صح صح يا غبي، وإن شاء الله نعملها أغاني تانية مصري”، لترد ميس قائلة: “أنت وش السعد على كل الناس وأنا متوسمة فيك خير، ومتأكدة أنك هتبقى وش السعد عليا”.

كما علقت عليه قائلة: “سعيدة جدا جدا بالتعاون مع المنتج الكبير صانع النجوم أستاذ نصر محروس، في الأغنية الخليجية (صح) وإن شاء الله تكون فاتحة خير علينا و تعاون مثمر و ربنا يكتبلنا النجاح، إن شاء الله الأغنية سيتم طرحها بعد أيام ويا رب تعجب كل المتابعين في الخليج و المغرب العربي و الوطن العربي أجمع”.

 

View this post on Instagram

 

سعيده جدا جدا بالتعاون مع المنتج الكبير صانع النجوم استاذ / نصر محروس في الاغنيه الخليجيه ( صح صح ) و ان شاء الله تكون فاتحه خير علينا و تعاون مثمر و ربنا يكتبلنا النجاح ..ان شاء الله الاغنيه سيتم طرحها بعد ايام و يا رب تعجب كل المتابعين في الخليج و المغرب العربي و الوطن العربي اجمع @nasrmahrous_official @freetvmusic @freetvmusic

A post shared by Mais Hamdan (@maishamdanoff) on Sep 17, 2020 at 2:24am PDT

نصر محروس ينفي فسخ تعاقده مع بهاء سلطان: “المحكمة حكمت لصالحي وألزمته بالتنفيذ العيني” (خاص)

تابع مواقعنا